Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 11/05/2013 Issue 14835 14835 السبت 01 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

اكتمال توزيع كتب العام القادم على نصف المدارس الابتدائية للبنات والمتوسطة للبنين بالرياض

رجوع

الجزيرة - عبد الرحمن اليوسف:

بدأت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض في توزيع الكتب للعام الدراسي القادم على المدارس المتوسطة للبنين اعتباراً من يوم السبت الماضي 24/6/1434هـ على جميع المدارس التابعة لمكتبي التربية والتعليم بغرب وبوسط الرياض، وبدأت التوزيع على مدارس المرحلة الابتدائية للبنات.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة العليا للاستعداد للعام الدراسي القادم 34 - 1435هـ بالإدارة.. برئاسة المدير العام الدكتور إبراهيم بن عبد الله المسند.. وبحضور مساعد المدير العام للشئون المدرسية الأستاذ حمد بن عبد الله الشنيبر ومدير الشئون المالية الأستاذ أبكر حكمي، ومساعد مدير مكتب التربية بالشمال ممثل مساعد المدير العام للشئون التعليمية الأستاذ سهم الدعجاني، وممثلة عن برنامج نور مشرفة تقنية المعلومات الأستاذة نوال بنت صالح السحيباني، ومشرف إدارة التخطيط والتطوير للبنين الأستاذ سعود بن عبد العزيز الباز، وممثل إدارة الاختبارات والقبول الأستاذ عبد العزيز التويجري، ومشرف شئون المعلمين الأستاذ محمد بن مسفر البحري، ومديرة خدمات الطلاب الأستاذة حصة بنت حمد العيسى، ومشرف أمانة إدارات التربية والتعليم الأستاذ طارق بن عبد المحسن الضبيع، ومشرفة أمانة إدارات التربية والتعليم الأستاذة هند بنت عبد الرحمن أبو حيمد، وممثل المدير الإقليمي لشركة تطوير لخدمات النقل المدرسي الأستاذ ماجد بن سعود العتيبي، وممثلة إدارة المباني، ومن إدارة التخطيط المدرسي الأستاذ سليمان بن عبد العزيز الوهيبي، ومدير إدارة التجهيزات المدرسية الدكتور فهد بن عبد الله العيسى، ومشرف الإعلام التربوي الأستاذ منصور بن إبراهيم الحسين، ومديرة الإعلام التربوي للبنات الأستاذة ليلى بنت إبراهيم الأحيدب، ومشرفة إدارة الجودة الأستاذة تركية بنت فارس الفارس، ومدير الأمن والسلامة الأستاذ صالح بن خليفة الحربي، ومن إدارة المستودعات الأستاذ عبد العزيز بن ناصر بن عيد.

وشدد المدير العام على ضرورة البدء في توزيع الكتب على مدارس البنات في البداية.. مطالباً بالتواصل المباشر مع المطابع من أجل استلام باقي الكتب وتسليمها للمدارس بعد استلامها مباشرة.. وطالب إدارة المباني بسرعة التنسيق مع إدارة المشتريات من أجل طرح المدارس التي تتطلب الترميم من أجل تسليمها للمقاولين من بداية الإجازة الدراسية.

وأكد على إدارة التخطيط المدرسي بضرورة التنسيق مع إدارة القبول والاختبارات من أجل تشكيل لجان قبول ليس على مستوى مكتب التربية والتعليم الواحد كما هو معمول به سنوياً ولكن تشكيل لجان قبول تضم مشرفي القبول في مكاتب التربية المتلاصقة من أجل حل إشكالية القبول..كما تمت مناقشة عدد من الموضوعات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة