Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 11/05/2013 Issue 14835 14835 السبت 01 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

إقامة لقاء الخميس في جدة والخبر والبحرين أسبوعياً

رجوع

إقامة لقاء الخميس في جدة والخبر والبحرين أسبوعياً

أكد منصور البطي أمين عام برنامج (لقاء الخميس) الشبابي الأسبوعي، اختيار محافظة جدة لإقامة لقاءات أسبوعية للرجال بعد نجاح تجربة السيدات وقريباً تطبيقه في مدينة الخبر ومملكة البحرين امتداداً للقاءات الرياض.

وقال: حققت اللقاءات بفضل الله نجاحاً كبيراً خلال الفترة الماضية كونها تسلط الضوء على قصص نجاح الشباب والشابات وأصحاب الإنجازات منهم والتي انطلقت من خلال التجارب الناجحة بين الشباب والبنات وضرورة الاستماع لها والاستفادة منها وعرضها بطريقة عصرية ودية شبابية سهلة.

وأضاف: يوجد لقاءان (للقاء الخميس) للرجال يقوم عليه فريق من الشباب وآخر للسيدات ويقوم عليه فريق من البنات بنفس الفكرة والمضمون، حيث يتم عرض قصة نجاح الضيف والصعوبات والتحديات ثم يتاح للجمهور طرح الأسئلة، وحالياً استقبلنا طلبات لإقامته في بعض المدن وبإذن الله سيتم تعميمه لاحقاً لبقية مناطق المملكة.

وشدد أمين عام لقاء الخميس على دعم ورعاية مركز الأمير سلمان للشباب مما كان له الأثر الكبير في تسهيل الصعوبات، ولافتاً إلى عدم وجود سقف لطموح (لقاء الخميس) في ظل رعاية المركز حيث يحظى اللقاء برعاية كريمة ودعم لا محدود من قبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة المركز وبحرص ومتابعة بدر العساكر أمين عام المركز، حيث تعود الفائدة للمجتمع بشكل عام وما يعني بالشباب بخاصة.

يشار إلى أن (لقاء الخميس) الأسبوعي اطلق نشاطه للسيدات في جدة حيث يتم نقل اللقاء عبر تويتر ويتم استقبال اسئلة المتابعين إلى جانب عرض الحلقة على قناة (لقاء الخميس) على اليوتيوب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة