Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 11/05/2013 Issue 14835 14835 السبت 01 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمير منطقة الرياض يدشن جائزة حريملاء للتفوق خلال زيارته للمحافظة

رجوع

أمير منطقة الرياض يدشن جائزة حريملاء للتفوق خلال زيارته للمحافظة

حريملاء - أحمد المزيعل:

تستعد اللجنة الأهلية في حريملاء غداً الأحد لإطلاق جائزة حريملاء للتفوق التي تتبنّاها اللجنة بدعم من أحد المتبرعين من أبناء المحافظة، بغية تشجيع التفوق والتميُّز الدراسي والعلمي لدى أبناء وبنات المحافظة والمراكز التابعة لها. وتتكون الجائزة من أربعة فروع رئيسة لحملة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس والثانوية العامة، إذ يبلغ العدد المقرر تكريمهم بالجائزة في دورتها الأولى (26) فائزاً وفائزة وفق التقسيم التالي:

- فائزان في مرحلة الدكتوراه.

- أربعة فائزين في مرحلة الماجستير.

- ثمانية فائزين في مرحلة البكالوريوس.

- اثنا عشر فائزًا في مرحلة الثانوية العامة.

صرح بذلك الأستاذ علي بن أحمد الشدي رئيس هيئة الجائزة، مشيرًا إلى أن الجائزة تأتي استجابة لرغبة الأهالي، وتحفيزًا للتميز والإبداع، وتنمية للانتماء الوطني، معبرًا عن شكره لرجل الأعمال الداعم للجائزة (الذي رغب عدم الإعلان عن اسمه)، ولمن أيد وأسهم في تنظيم الجائزة وفعالياتها المختلفة. وقد أكد أن الترشح للجائزة يبدأ من منتصف شهر رجب حتى نهاية شهر شعبان هذا العام؛ لتتمكن لجان الفرز والترشيح من إعلان النتائج مع مطلع الفصل الدراسي الأول للعام المقبل 1434 - 1435هـ.

وقد ثمَّن رئيس هيئة الجائزة وأهالي حريملاء رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز لتدشين الجائزة وإطلاقها أثناء زيارتهما للمحافظة يوم غد.

الجدير بالذكر أن المعلومات عن الجائزة وشروطها ونماذج الترشح والمستندات المطلوبة ستكون متاحة على الموقع الإلكتروني الخاص بالجائزة اعتباراً من تاريخ بدء الترشح للجائزة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة