Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 11/05/2013 Issue 14835 14835 السبت 01 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

منوعـات

راندي جاكسون يغادر (أمريكان أيدول)

رجوع

راندي جاكسون يغادر (أمريكان أيدول)

لوس انجليس - (رويترز):

قال راندي جاكسون الحكم المخضرم في برنامج (أمريكان أيدول) يوم الخميس انه سيرحل عن المسابقة الغنائية التي تبث على شبكة فوكس التلفزيونية من أجل التركيز على مشاريع اعمال أخرى.

وأعلن جاكسون - الذي عمل في البرنامج منذ بدايته في 2002 - انسحابه وسط تراجع التقييمات وانتشار الشائعات حول مستقبل تشكيلة هيئة التحكيم في البرنامج الشهير، وقال جاكسون لموقع أخبار المشاهير (E! News) «لوضع الحد لكل التكهنات بعد 12 عاما من التحكيم في أمريكان أيدول قررت ان الوقت قد حان للرحيل بعد هذا الموسم».

وأضاف قائلا «أنا فخور جدا بالطريقة التي غيرنا بها إلى الأبد التلفزيون وصناعة الموسيقى. لقد كانت فرصة تغيير للحياة لكنني أتطلع إلى التركيز على شركتي دريم ميرشانت 21 ومشروعاتي الأخرى».، ويدرس المنتجون تغييرا كبيرا في لجنة التحكيم بعد نهاية الموسم في 16 مايو.

وقال الموقع نقلاً عن مصادر لم يسمها إن ماريا كاري ونيكي ميناج وكيث أوربان الذين انضموا للجنة التحكيم بالبرنامج هذا العام في محاولة لتجديده سيتم الاستعاضة عنهم بآخرين في موسم 2014.

ورفضت شبكة فوكس التعقيب على التقرير. وانخفض التقييمات هذا الموسم لبرنامج (أمريكان أيدول) الذي فقد العام الماضي مكانته التي احتفظ بها على مدى ثماني سنوات كأكثر البرامج مشاهدة على شاشات التلفزيون في الولايات المتحدة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة