Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 11/05/2013 Issue 14835 14835 السبت 01 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

منوعـات

ضمن الدوريات التوعوية للمخالفين:
المرأة الإماراتية تقود (الرياضية) الفارهة في دبي

رجوع

المرأة الإماراتية تقود (الرياضية) الفارهة في دبي

الجزيرة - ندى الربيعة:

دشنت القيادة العامة لشرطة دبي خلال معرض سوق السفر العربي نموذجا من الدوريات الأمنية الرياضية الفارهة مثل (لامبورغيني- فيراري) لفترة تجربة ويتم إطلاقها وبداية عملها اليوم السبت، وقد زودت هذه السيارات بتجهيزات خاصة من حيث القوة والسرعة والمتانة وروعي الاهتمام بالهيكل الخارجي والداخلي.

وعلى ذلك قالت وكيل أول السيدة بدرية سالم السويدي (محقق جنائي في إدارة المباحث) بأن هذه السيارات الفارهة سيتم استخدامها في المناطق السياحية الراقية مثل برج خليفة وبوليفار الشيخ محمد بن راشد والجميرا وبعضها في الأماكن العامة التي تستدعي وجود سيارات رياضية سريعة، وذلك لتوجيه وتوعية المخالفين فقط ولن تستخدم للقبض.

كما تسعى القيادة العامة لشرطة دبي على تحديث دورياتها بهدف تعزيز التواجد الأمني لرجال الشرطة في الأماكن السياحية الهامة وتكثيف الاهتمام والارتقاء بكافة السيارات والأجهزة والمعدات ومواكبة أعلى المعايير العالمية والمستجدات التقنية والعلمية الجديدة التي تسهم في بسط الأمن والأمان وإتقان العدل والارتقاء إلى أعلى المستويات والمساهمة في تطبيق القوانين والأنظمة المرورية.

يذكر أن المرأة الخليجية دخلت ميادين عديدة مثل الشرطة وتقود السيارة بحرية كاملة ولم تواجه أي تحرش وفق قانون وأنظمة البلد في الوقت الذي لازلنا فيه نتجادل حول موضوع قيادة المرأة من عدمه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة