Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 11/05/2013 Issue 14835 14835 السبت 01 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فـواصـل

رجوع

حقق شباب الاتحاد انتصاراً كبيراً بتأهلهم لدور الأربعة في كأس خادم الحرين الشريفين بعد فوزهم على الهلال في الذهاب وتعادلهم في الإياب. هذا الإنجاز لم يكن مطلوباً ولا متوقعاً من هؤلاء الشباب في هذه الفترة ولكنهم تفوقوا على أنفسهم وأكدوا حسن الظن بهم وصحة قرارات الإدارة التاريخية.

* * *

الحكم مرعي عواجي قدم أداء مميزاً في مباراة الإياب بين الهلال والاتحاد واستطاع إدارة المباراة بكفاءة عالية وإذا ما استمر عواجي في تقديم مثل هذا الأداء وأفضل، فإنه سيكون الحكم السعودي في المونديالات القادمة.

* * *

افتقاد الهلال للاعب الهداف أخرج الفريق من كأس خادم الحرمين الشريفين فلم يكن ينقص الفريق في مواجهتيه أمام الاتحاد سوى اللاعب الذي يترجم الفرص الهائلة إلى أهداف. وربما يدفع الهلال ثمن هذا النقص آسيوياً أيضا.

* * *

تأهل الشباب والفتح لدور الأربعة في كأس خادم الحرمين الشريفين جاء طبيعياً ومتوقعاً فلا الرائد ولا الاتفاق قادران على إعاقة بطلي الدوري السابق والحالي عن الوصول لنصف النهائي .

* * *

إبعاد الأيتام عن مباراة النصر والأهلي تصرف لا مسئول من كل من شارك فيه سواء من الشركة المسوقة أو من إدارة الاستاد وللأسف ان ردود الفعل الرسمية جاءت ضعيفة للغاية.

* * *

ستكون مواجهتا الشباب بالأهلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين هي الأقوى في الموسم وينتظر ان تحمل إثارة وقوة ترضي طموح محبي وعشاق الكرة. ومن المهم استدعاء حكام أجانب لهاتين المواجهتين المصيريتين .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة