Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 11/05/2013 Issue 14835 14835 السبت 01 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

قال: إن «العواجي» تساهل مع خشونة الاتحاديين.. عبدالرحمن بن مساعد لـ(الجزيرة):
طوينا صفحة كأس الملك.. تركيزنا على التأهل آسيوياً.. وهذا رأيي في الهتافات

رجوع

طوينا صفحة كأس الملك.. تركيزنا على التأهل آسيوياً.. وهذا رأيي في الهتافات

كتب - فيصل المطرفي:

اوضح رئيس نادي الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد ان الاخطاء التحكيمية وظروف الغيابات والاخطاء الفردية اثرت على الفريق بمباراتي دور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين .. وقال في حديثه لـ(الجزيرة) : «فيما يخص الاخطاء التحكيمية كان التأثير الاكبر في مباراة الذهاب التي كان من المفترض ان يُطرد فيها اكثر من لاعب اتحادي ولايشارك بالاياب كما ان الهدف الاتحادي اتفق الجميع انه جاء من حالة تسلل، اما في مواجهة الاياب شهدت تغاضي حكم المباراة مرعي العواجي عن منح بعض لاعبي الاتحاد بطاقات في الالعاب الخشنة التي حدثت وتساهل فيها، وفي مجمل المباراة الهلال اضاع العديد من الفرص المحققة واستغل الاتحاد خطأ فرديا واحرز التعادل».

واضاف : « كل تركيزنا حاليا على اخراج اللاعبين من آثار خسارة التأهل وبعد مباراة الاتحاد امس الاول تحدثت للاعبين بأن الواجب عليهم الخروج من غرفة تبديل الملابس ونسيان كل ماحدث في بطولة خادم الحرمين الشريفين والتركيز على المواجهتين الهامتين امام لخويا القطري ونأمل ان نوفق في تحقيق نتيجة ايجابية تؤهلنا للدور الربع نهائي من دوري ابطال آسيا».

وعن البيان الاتحادي الذي تضمن امتعاضهم من الهتافات التي صدرت من المدرج الهلالي على حد تعبيرهم .. قال رئيس الهلال : «اذا كان هتافات مسيئة او عنصرية من مدرج الهلال او مدرج اي ناد فهي لاتمثل جمهور النادي وانما فئة بسيطة قامت بترديد تلك العبارات .. كما ان ترديد بعض جماهير الاتحاد لبعض العبارات المسيئة بحق نواف العابد (كما انتشر بمواقع التواصل الاجتماعي عبر مقطع الفيديو) نرفضها ولانقبلها وبالتأكيد انها لاتمثل الجماهير الاتحادية ولذلك هي هتافات تصدر من فئة بسيطة في اكثر من مدرج ولانقبلها ولانقرها بكل تأكيد سواء كانت ضد الهلال او احد نجومه او اي ناد، ونتطلع كرياضيين ان تنتهي تماماً ».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة