Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 11/05/2013 Issue 14835 14835 السبت 01 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

البلطان يوجه بتخصيص (200) مقعد لأبناء أيتام لبقية مباريات الموسم
إدارة الشباب تخصص طائرة خاصة للمباريات المتبقية خارج الرياض

رجوع

إدارة الشباب تخصص طائرة خاصة للمباريات المتبقية خارج الرياض

كتب - ناجي الحقباني:

وجه رئيس الشباب الاستاذ خالد البلطان بتخصيص (200) مقعد لأبناء الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام «إنسان» لجميع ما تبقى من مباريات الفريق الأول بالنادي هذا الموسم بالإضافة إلى جميع مباريات الفريق في الموسم المقبل المحلية والخارجية ، وتأتي بادرة إدارة نادي الشباب تأكيداً للعلاقة الوطيدة بين النادي وجمعية « إنسان» وتحقيقاً لدور نادي الشباب في مسؤوليته الاجتماعية. من جهة ثانية منح الجهاز الفني لنادي الشباب لاعبي الفريق الكروي الأول إجازة لمدة يوم واحد (أمس) على أن تستأنف التدريبات مساء اليوم.

جدير بالذكر أن هذه الإجازة القصيرة تأتي قبل أن يدخل الفريق مرحلة هامة حسب تأكيد جهاز الكرة وستكون الأخيرة لحين الإنتهاء من مواجهات الفريق الأربع الحاسمة خلال العشرة أيام المقبلة، حيث سيلاقي الفريق الشبابي فريقا الغرافة القطري اسيويا و الأهلي السعودي محليا في مسابقة كأس الأبطال وستكون المواجهات ذهابا و إيابا . و نظرا لضغط المباريات فقد جهزت الإدارة الشبابية طائرة خاصة تقل الفريق لمبارياته القادمة خارج الرياض وذلك من أجل توفير كافة سبل الراحة للاعبين والطاقم الفني.

في سياق مختلف يفتتح نادي الشباب باب استقبال للاعبين المستجدين للفئات السنية ( الناشئين ، الشباب) ، وذلك بمقر النادي ابتداءً من عصر هذا اليوم السبت عند الساعة الثالثة والنصف عصراَ لمواليد (1995م – 1996م – 1997م – 1998م) وسيتم استقبال المستجدين على الملاعب الرديفة بالنادي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة