Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 11/05/2013 Issue 14835 14835 السبت 01 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الجماهير تغلق صالة (المطار) وتحاصر (الفايز) واحتفالية خاصة بـ(قاسم والغامدي)
(الدموع) رسمت عنوان الأفراح الاتحادية

رجوع

(الدموع) رسمت عنوان الأفراح الاتحادية

تغطية - علاء سعيد:

جاءت فرحة الاتحاديين كبيرة بعد تجاوز الهلال في دور الثمانية من مسابقة كأس الملك للأبطال والتأهل إلى نصف النهائي وذلك من خلال الأحداث التي حصلت بعد لقاء الإياب الذي انتهى بالتعادل الإيجابيّ بين الفريقين ليكون هذا الأمر كفيلاً بتأهل الاتحاد، (الجزيرة) واكبت الأفراح الاتحادية من الرياض إلى جدة ورصدت أبرز الكواليس والأحداث التي حصلت وذلك في ثنايا السطور التالية:

الدُموع ترسم عنوان الفرح للاعبين

لم يتمالك الكثير من لاعبي الاتحاد أنفسهم بعد إطلاق حكم المباراة مرعي العواجي صافرته عن نهاية المباراة وإعلان تأهل الاتحاد إلى دور نصف النهائي من كأس الملك للأبطال حتَّى دخل الكثير من اللاعبين في نوبة من البكاء فرحًا بالتأهل الذي جاء في وقت صعب كون الفريق يضمّ في طياته مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب الذين يلعبون لأوَّل مرَّة مع الفريق.

جماهير الاتحاد تزف اللاعبين للمطار

حرصت الكثير من جماهير الاتحاد بالتوجُّه برفقة حافلة الاتحاد التي نقلت اللاعبين مباشرة من الملعب إلى المطار وقامت بترديد الأهازيج الاتحادية، حيث إن صالة المطار في الرياض شهدت وجود إعداد كبيرة من الجماهير التي عطلت نوعًا من دخول اللاعبين إلى المنطقة المخصصة للسفر بسبب احتفائها باللاعبين والتصوير معهم.

(الطائرة) تَتحوَّل للون الأصفر والأسود

تحوّلت الرحلة التي غادرت من مطار الرياض إلى جدة باللون الأصفر والأسود كون الركاب الموجودين في هذه الرحلة هما الفريق الأول بالاتحاد بالإضافة إلى فريق شباب النادي، الذي خاض لقاء بالدوري أمام النصر بالإضافة إلى الجماهير الاتحادية التي رافقت الفريق إلى الرياض، حيث قامت الجماهير بالاحتفاء باللاعبين في الطائرة.

الجماهير تغلق صالة المطار في جدة

حضرت جماهير الاتحاد بأعداد كبيرة جدًا في مطار الملك عبد العزيز بجدة بعد تأهل الفريق إلى دور نصف النهائي من كأس الملك للأبطال، حيث إن الحضور الكبير ساهم في إغلاق صالة المطار حيث تأخر اللاعبين لما يقارب النصف ساعة من النزول إلى المنطقة المخصصة للجماهير وذلك بسبب الازدحام الشَّديد وصعوبة اللاعبين في تجاوز هذا الازدحام للجماهير.

أحمد عسيري يورط مع الجماهير

كان المدافع الاتحادي أحمد عسيري أول اللاعبين خروجًا من صالة المطار حيث ساهم ذلك الأمر في هجوم الجماهير عليه وتهنئته بالتأهل، حيث إنه واجه صعوبة كبيرة بالخروج من المطار وقد وضح عليه التعب من المباراة، بالإضافة إلى الاستقبال الذي كان بِشَكلٍّ كبيرٍ جدًا.

المولد يلجأ إلى التنفيذي

اضطر مدافع الاتحاد أسامة المولد إلى الخروج من بوابة المكتب التنفيذي بعد أن شاهد الازدحام الشَّديد أمام البوابة، حيث إن الجماهير ظلَّت لساعات طويلة تنتظر خروجه بعد أن خرج جميع اللاعبين من صالة المطار.

جمجوم وقزاز يستقبلان اللاعبين بالمطار

حرص نائب رئيس نادي الاتحاد عادل جمجوم ورئيس مجموعة المستقبل لؤي قزاز باستقبال اللاعبين من صالة المطار وتهنئتهم على المستوى الفني الكبير الذي قدموه والذي ترجموه بالتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك للأبطال، حيث أشار عادل جمجوم بأن القادم سيكون أفضل وأجمل لعشاق العميد في الفترة المقبلة.

الجماهير تهتف باسم (قاسم والغامدي)

حظي لاعبا الاتحاد الشباب محمد قاسم وعبدالرحمن الغامدي باستقبال خاص من قبل الجماهير الاتحادية التي قامت بترديد اسميهما كثيرًا أثناء وصولهما إلى مطار جدة وطالبتهما بضرورة المحافظة على مستوياتهما وعدم الغرور وتراجع المستوى الفني بِشَكلٍّ سريعٍ.

الجماهير تهتف باسم (الفايز) وتدعم الإدارة

لاقى رئيس نادي الاتحاد المهندس محمد الفايز استقبالاً كبيرًا من قبل الجماهير الاتحادية في صالة المطار حيث قامت بترديد عبارة (آه يا الفايز) وطالبته بالاستمرار في رئاسة النادي لمدة أربع سنوات مقبلة وامتدحته على ما قام به برفقة أعضاء مجلس الإدارة من خلال تجديد صفوف الفريق بلاعبين شباب ساهموا في تأهل الفريق إلى نصف نهائي كأس الملك للأبطال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة