Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 12/05/2013 Issue 14836 14836 الأحد 02 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بحضور شركات سويسرية
الغزالي تفتتح معرض (تيسو سيرتينا ميدو 2013 ) السنوي

رجوع

الغزالي تفتتح معرض (تيسو سيرتينا ميدو 2013 ) السنوي

وسط حضور كبير من عملاء شركة الغزالي للتجارة ولفيف من رجال الأعمال وحشد من الإعلاميين والضيوف، افتتـح رئـيس مجلس إدارة شركة الغزالي للتجارة الشيخ محمد العلي العبد اللطيف والسيد أدريان بوسارد، نائب رئيس شركة سيرتينا السويسرية، والسيد زياد نعمة، المدير الإقليمي لماركة تيسو معرض تيسو سيرتينا ميدو 2013 السنوي» في فندق راديسون ساس بالرياض.

وألقى رئيس مجلس إدارة شـركة الغـزالي الشيخ محمد العلـي العبد اللطيف كلمة رحب بالضيوف والسادة بحضور السادة أدريان بوسارد، نائب رئيس شركة سيرتينا السويسرية والسيد زياد نعمة، المدير الإقليمي لماركة تيسو ، والسيد نجيب كيوان المدير الإقليمي لماركة سيرتينا. وشكر الحضور على اهتمامهم بالمشاركة في هذا اللقاء الذي يأتي ليؤكد حرص الشركة على استمرار العلاقات المشتركة والهادفة.

وأفاد في الملتقى السنوي بأن ماركتي تيسو - وسيرتينا وميدو اللتين تنضويان تحــت مظلة مجموعة سواتش السويسرية تعتـبران أكبر مجموعة ساعات عالمية. وقدم السيد زياد نعمة، المدير الإقليمي لماركة تيسو شرحاً تفصيلياً للموديلات الحديثة مع عرض توضيحي لما سيطرح من تشكيلات حديثة فـي السوق لهذا العام، وأجاب على استفسارات العملاء وتناقش معهم حول المعوقات والمشكلات التي تعترضهم مع الزبائن، وقام السيد نجيب كيوان المدير الإقليمي بتقديم شرح تفصيلي عن آخر الموديلات الحديثة لماركة سيرتينا وبصفة خاصة عن الموديلات الحديثة DS PODIUM GMT - DS EAGLE GMT .

من جانبه أعرب الرئيس التنفيذي لشركة الغزالي للتجارة الأستاذ راشد العبد اللطيف عن سعادته بنجاح وتطور ملتقى ومعرض عملاء «الغزالي - تيسو - سيرتينا - ميدو السنوي ، وأكد فيها أن علاقة الشركة بعملائها الكرام تمتد لعشرات السنوات وهي علاقة نموذجية أساسها الحب والتقدير والتعاون المشترك، وأكد أهمية مواصلة التركيز على تطوير الخدمات للعملاء ومواكبة العصر والسعي نحو التطوير المستمر.

وعبر الأستاذ راشد العبد اللطيف ترحيبه وشكره الفائق للسادة عملاء الغزالي الكرام والضيوف الأعزاء ورجال السلك الإعلامي الأفاضل على تفضلهم واهتمامهم بالحضور والمساهمة في افتتاح الملتقى السنوي لعملاء «الغزالي/رادو».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة