Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 12/05/2013 Issue 14836 14836 الأحد 02 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بتدشين مقر الجديد في حائل
توكيلات الجزيرة للسيارات تتوسّع في شمال غرب المملكة

رجوع

توكيلات الجزيرة للسيارات تتوسّع في شمال غرب المملكة

افتتحت شركة توكيلات الجزيرة للسيَّارات، الوكيل الوحيد المعتمد لسيَّارات فورد ولينكولن في المملكة، مقرها في حائل برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز آل سعود، نائب أمير منطقة حائل.

ويرتقي هذا الفرع في موقعه الجديد في مدينة حائل بعدد الفروع الرئيسة لشركة توكيلات الجزيرة للسيَّارات في جميع أرجاء المملكة إلى 22، ليؤكِّد التزام الشَّركة الجادّ في التواصل مع العملاء أينما وجدوا في جميع أنحاء المملكة، والاستثمار في تنمية العمليات وتوفير المزيد من الفرص الوظيفية المناسبة للمواطنين.

وحضر حفل الافتتاح حشدٌ من كبار الشخصيات والإعلاميين، الذين تواجدوا خلال التدشين الرسمي للفرع الكائن في طريق الملك عبد الله بن عبدالعزيز.

وتبلغ مساحة الفرع 8377 مترًا مربعًا، ويضمّ صالة عرض للسيَّارات الجديدة بمساحة 1137 مترًا مربعًا، وصالة للسيَّارات المستعملة بمساحة 300 متر مربع، بالإضافة إلى مركز لصيانة وخدمة السيَّارات، ومستودع خاص، ومنشأة لطاقم المُوظَّفين.

ويحتلّ مركز الخدمة مساحة تبلغ 2120 مترًا مربعًا بما يضمن أكبر قدر من المساحة لإتمام خدمات السيَّارات.

وضمن منطقة الخدمة، تتوزع 27 محطة عمل حيث يتمّ إجراء عمليات التصليح الأساسيَّة، بالإضافة إلى مركز للسمكرة وطلاء السيَّارات.

ويحوي الفرع مركزًا لقطع الغيار ومستودعًا بمساحة 184 مترًا مربعًا، لضمان توافر قطع الغيار الأصلية من فورد ولينكولن. وبهذه المناسبة قال الشيخ عبد الله بن فهد الكريديس، رئيس الشركة: «إن التزامنا تجاه عملائنا في المملكة العربيَّة السعوديَّة راسخ وجاد، وهو ما يدفع شركة توكيلات الجزيرة للسيَّارات لتطوير نموذج أعمال فورد وتحقيق مستويات غير مسبوقة من رضا العملاء في جميع أنحاء المملكة».

وأضاف: «مع افتتاح فرعنا الجديد، ستصبح كافة منتجات وخدمات فورد ولينكولن في متناول العملاء. ولا تقتصر استثماراتنا على تأسيس منشآت جديدة ومُتطوِّرة فحسب، بل تغطي أيضًا توفير الدورات التدريبيَّة إلى استشاريي المبيعات والتقنيين لدينا، بهدف تحديث معارفهم ومعلوماتهم حول المنتجات، وتحقيق الكفاءة في أعمال التصليح.

من جانبه قال لاري براين، المدير التنفيذي لفورد الشرق الأوسط: «نتوجّه بالتهنئة إلى فريق إدارة شركة توكيلات الجزيرة على هذا الإِنْجاز المهم، ونُقدِّر لهم شغفهم المتواصل بالعمل والجهود الحثيثة التي يبذلونها لتوفير أفضل الخدمات وأعلى مستويات رضى العملاء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة