Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 12/05/2013 Issue 14836 14836 الأحد 02 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بوصفه أفضل مؤسسة وطنية توظف خريجي معهد الإدارة العامة
محافظ جدة يسلّم «البنك الأهلي» جائزة معهد الإدارة

رجوع

محافظ جدة يسلّم «البنك الأهلي» جائزة معهد الإدارة

سلَّم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ محافظة جدة البنك الأهلي جائزة معهد الإدارة العامة بوصفه أفضل مؤسسة أهلية توظف خريجي معهد الإدارة العامة للعام 1433هـ - 2012م. جاء ذلك خلال حفل افتتاح يوم الخريج والوظيفة بمعهد الإدارة العامة في جدة، الذي عُقد تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز. وقد تسلّم جائزة البنك بليهيد بن ناصر البليهيد نائب أول الرئيس التنفيذي رئيس قطاع الموارد البشرية بالبنك الأهلي مثمّناً تكريم الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز بالجائزة، ومعرباً عن فخره واعتزازه بأن يكون البنك الأهلي أكثر الشركات الوطنية توظيفاً لخريجي معهد الإدارة العامة. كما سلم سموه للبنك درعاً تذكاريةً وشهادة شكر وتقدير نظير مساهمة البنك في دعم الحفل.

وزار صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ محافظة جدة جناح البنك في المعرض المصاحب، واطّلع على شرح مفصّل من رئيس قطاع الموارد البشرية بالبنك الأهلي عن خطط وبرامج التوظيف والسعودة في جميع فروع البنك بالمملكة.

وفي السياق ذاته، أكّد البليهيد أن «مشاركة البنك في استقطاب الطلبة الخريجين خلال مثل هذه المعارض وفعاليات يوم الخريج والوظيفة ورعايتها تأتيان تأكيداً لالتزام البنك تجاه واجبه الوطني والاجتماعي، وتماشياً مع التوجهات الداعية إلى مشاركة الشركات والمؤسسات الوطنية في دعم الكوادر الوطنية القادرة على الإسهام والتأثير في شتى نواحي النهضة التنموية التي تشهدها البلاد؛ كونها الداعم الأول والحقيقي لنجاح الأعمال». وأضاف بأن فوز البنك بدرع المعهد لهذا العام يؤكد تميُّز جهوده في مجال استقطاب وتدريب وتوظيف الموارد البشرية الوطنية، مشيراً إلى أن رعاية الأمير مشعل بن ماجد لهذه الاحتفالية وتسليمه الجوائز يأتيان امتداداً للرعاية الكريمة التي يحظى بها جيل الشباب، والحرص على توفير الفرص الوظيفية المناسبة لهم من قِبل حكومتنا الرشيدة وأجهزتها المختلفة. وأوضح أن سعودة الوظائف تُعتبر أحد التوجهات الرئيسية لاستراتيجية البنك الأهلي للبنك؛ وذلك لارتباطها الوثيق بتطوير إمكاناته وتوسيع نشاطاته بما ينعكس على أدائه ومستويات أرباحه ومساهمته في دعم الاقتصاد الوطني. وأشار إلى أن «أولويات البنك الأهلي في قطاع الموارد البشرية ترتكز على محاور رئيسية عِدَّة، هي دعم قطاعات الأعمال، وتقديم البرامج والخدمات التي تساعد موظفي البنك على إنجاز وتحقيق الأهداف بفعالية، وفي مناخ عمل مناسب، إلى جانب استقطاب وتدريب أفضل المواهب السعودية المتوافرة في سوق العمل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة