Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 12/05/2013 Issue 14836 14836 الأحد 02 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

برنامج مهارات تصميم برامج التوعية والتثقيف بخطر تعاطي المخدرات يدخل أسبوعه الأخير

رجوع

الجزيرة - المحليات:

يواصل البرنامج التدريبي « مهارات تصميم برامج التوعية والتثقيف بخطر تعاطي المخدرات و المؤثرات العقلية» الذي تنظمه أمانة اللجنة بمشاركة أكثر من ستين مشاركا من مختلف القطاعات الحكومية حيث ركز البرنامج في أسبوعه الثالث على تزويد المشاركين بكيفية تأليف المحاضرات التثقيفية وطريقة إعدادها ليتناسب مع الفئة المستهدفه، وكذلك بناء الوعي الصحي لدى الأفراد كافيا لردعهم عن تعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية، ومهارات إيصال الرسائل التثقيفية ومهارات التعامل مع الجمهور ومهارات بناء البرامج التثقيفية المتداخلة وتعددية الأنشطة الفاعلة.

وسيقدم البرنامج في هذا الأسبوع الأخير اختبارات ميدانية مكثفة لقياس مهارات امتلاك تصميم البرامج والقدرة على تطبيقها العلمي من قبل المشاركين، وطرح ثلاثة مشاريع تخرج للمتدربين في إحدى جلسات الملتقى الرابع للمتخصصين في مجال مواجهة ظاهرة المخدرات والذي تتزامن إقامته مع اختتام أنشطة برنامج مهارات تصميم برامج التوعية والتثقيف بخطر تعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية.

الجدير ذكره أن هذا الملتقى تنظمه أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات سنويا للمتخصصين في مجالات التوعية والتعليم والعلاج والتأهيل والضبط. من أجل تبادل الخبرات والخروج بالتوصيات التي تواجه سياسات العمل المستقبلية في مواجهة ظاهرة المخدرات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة