Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 12/05/2013 Issue 14836 14836 الأحد 02 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

السحيمي يفتتح ندوة «آخر المستجدات في مجال التمريض»

رجوع

السحيمي يفتتح ندوة «آخر المستجدات في مجال التمريض»

الجزيرة - أحمد القرني:

يفتتح مدير عام مستشفى قوى الأمن الدكتور سليمان بن عبد العزيز السحيمي، غدًا الاثنين الندوة السنوية للتمريض التي تقام هذا العام تحت شعار (آخر المستجدات والابتكارات في مجال التمريض.. لبناء مستقبل أفضل) وتنظمها إدارة التمريض بالتعاون مع إدارة الشؤون الأكاديمية والتوعية الصحيَّة بقاعة الأمير أحمد بن عبد العزيز بمستشفى قوى الأمن. وقال الدكتور محمد عمر عسيري مدير إدارة الشؤون الأكاديمية والتوعية الصحيَّة ورئيس اللجنة المنظمة للندوة: إن ندوة التمريض من النَّشاطات الأكاديمية التي يحرص المستشفى سنويًّا على تنظيمها، وتأتي ضمن سلسلة الفعاليات العلميَّة للعام الأكاديمي 1434هـ -2013م، مؤكِّدًا أن هذه الندوة تهدف إلى بناء شبكات عمل بين العاملين في أجهزة التمريض في المستشفيات لتطوير الممارسة المهنية للممرض.

من جهتها ذكرت ندى المسعود مدير إدارة التمريض ورئيسة اللَّجْنة العلميَّة أن اللَّجْنة تسعى إلى أن تتوصل من خلال هذه الندوة إلى إعادة هيكلة آلية عمل التمريض في شتَّى مجالاته الإدارية والتدريبيَّة والسريرية بما يتواكب مع أحدث المستجدات العالميَّة للوصول إلى أعلى المستويات في مجال الرِّعاية التمريضية.

وأشارت إلى أن نخبة من المحاضرين المحليين والعالميين يشاركون في إثراء البرنامج العلمي ويمثِّلون عدَّة مستشفيات من داخل وخارج المملكة، ويشتمل البرنامج على أربع جلسات يقدم خلالها 14 محاضرة تغطي عددًا من الموضوعات المهمَّة منها النَّظرة المستقبلية للتمريض في المملكة العربيَّة السعوديَّة، وآلية رفع الكفاءات التمريضية من خلال التدريب والتَّعليم المستمر، وتطبيقات العمل باستخدام أحدث المستجدات في الرِّعاية التمريضية، وبناء شبكات اتِّصال بين العاملين في أجهزة التمريض لتبادل الخبرات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة