Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 12/05/2013 Issue 14836 14836 الأحد 02 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

تغطية خاصة

نجاح مكة سويس اوتيل يعزز استثمارات مجموعة فيرمونت رافلز للفنادق العالمية

رجوع

نجاح مكة سويس اوتيل يعزز استثمارات مجموعة فيرمونت رافلز للفنادق العالمية

دبي - الجزيرة:

شاركت مجموعة فيرمونت رافلز للفنادق العالمية بمكة المكرمة للسنة الثالثة على التوالي في «سوق السفر العربي» الذي يعد أبرز الأحداث السياحية في الشرق الأوسط، وجاءت مشاركة المجموعة للتواصل مع ضيوفها وشركائها في القطاع السياحي ولعرض فنادقها كل من فندق ساعة مكه- فيرمونت و قصر مكة رافلز وفندق مكة سويس أوتيل التي تقدم خدمات مرموقة في العاصمة المقدسة.

وقال خالد يمق، مدير إدارة الاتصالات وتطوير الأعمال في مجموعة فيرمونت رافلز للفنادق العالمية - مكة المكرمة: «شكل افتتاح أكبر كيان فندقي في المملكة العربية السعودية - فندق مكة سويس أوتيل في رمضان الماضي- انطلاقة جديدة لمجموعتنا، حيث أصبحت لدينا تطلعات أكبر خلال مشاركاتنا في المعارض الدولية البارزة و»سوق السفر العربي» أحد هذه المعارض التي نحرص على المشاركة بها.

وأضاف يمق: «في ظل المؤشرات الإيجابية بنمو سياحي قياسي في دول مجلس التعاون فإن المملكة تتخذ مركزاً متقدماً في هذا النمو وعلى وجه الخصوص في السياحة الدينية. فقد سجلت عائدات سياحة الحج والعمرة في العام 2012 ارتفاعاً بنسبة 10% مقابل العام 2011 لتصل إلى 16.5 مليار دولار مقارنة بعائدات العام 2011م، معتبراً أن هذه التطورات دفعت بالمجموعة إلى تركيز جهودها على استراتيجيات التوسع من خلال الوصول إلى أسواق جديدة وذلك بتقديم حلول فندقية عبر الخدمات والمرافق والمميزات التي طالما تطلع إليها زوار مكة المكرمة.

كما أضاف «شكّل الزوار القادمون من دول مجلس التعاون الخليجي النسبة الأكبر من ضيوف فنادقنا خلال العام 2012 وأيضاً خلال الربع الأول من عام 2013م، إضافة إلى تركيا ومصر والمغرب وتونس وإندونيسيا وماليزيا التي تعتبر أسواق رئيسية لحركة الزوار لدينا. ومن هذا المنطلق اهتمت المجموعة بتقديم خيارات متعددة كان آخرها (فندق مكة سويس أوتيل) الذي يعتبر أحد أكبر الفنادق في الشرق الأوسط من حيث عدد الغرف إذ يضم 1,487 غرفة تم تشغيلها بنسب فاقت التوقعات الأولية بمتوسط زاد عن 80%. كما أود أن أذكر بأن وجودنا هنا ليس فقط لعرض منتجاتنا وتزويد صناع القرار بالمعلومات المطلوبة بهدف الترويج التقليدي بل نحرص على التواصل مع جميع الأطراف، فنحن نتواصل مع جميع شركائنا وضيوفنا من جميع أنحاء العالم لنقدم المزيد من الخدمات ذات القيمة الحقيقية في العاصمة المقدسة».

وقال يمق: «إن قصر مكة رافلز على -سبيل المثال- يتكون بالكامل من أجنحة ويعدّ وجهة لكل من ينشد الخدمات الاستثنائية ليشعر الضيف بدفء المنزل حيث تتوفر خدمة «الخادم الخاص» على مدار الساعة. كما يضم الفندق مكتبة إسلامية ضخمة تحتوي على أكثر من ألفي كتاب إسلامي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة