Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 12/05/2013 Issue 14836 14836 الأحد 02 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

تغطية خاصة

مجموعة الجميح السعودية توقع عقدا لإدارة فندق سويس-بلهوتيل في الرياض

رجوع

مجموعة الجميح السعودية توقع عقدا لإدارة فندق سويس-بلهوتيل في الرياض

الرياض - الجزيرة:

أضافت سويس بلهوتيل إنترناشيونال وهي واحدة من مشغلي الفنادق الاقتصادية الرائدة في آسيا مشروعا فندقيا جديدا في السعودية إلى محفظتها المتنامية من الفنادق في الشرق الأوسط بالتوقيع رسميا على فندق مكون من 126 غرفة في الحي المالي الجديد في العاصمة الرياض.

وقام كل من الشيخ عبدلله الجميح وخالد الجميح الرئيس ونائب الرئيس على التوالي للشركة المالكة للفندق مجموعة الجميح، وغافن فاول رئيس مجلس الإدارة والرئيس وغسان عريضي الرئيس التنفيذي لشركة ألفا تورز بتوقيع عقد الإدارة. كما حضر مراسم التوقيع المهندس أحمد العيسى نائب الرئيس المساعد للتراخيص في الهيئة العامة للسياحة والآثار في المملكة.

وقال فاول:"باعتبارها العاصمة التجارية للمملكة ، تستحوذ الرياض على نسبة كبيرة من الزوار القادمين والتوقيع على الفندق الثاني يمنحنا تغطية مضمونة للمدينة بكاملها ومدخلا الى قاعدة العملاء المزدهرة من الشركات والمؤسسات ما يعزز من النمو المستدام لأعمالنا".

ووفقا لبيان صادر عن الشيخ عبدالله الجميح فإن مجموعة الجميح تركز على توفير القيمة المبتكرة في كل مشروع من مشاريعها وتطوير مجموعة من الفنادق التي تضم فنادق من فئة 4 نجوم وفنادق فخمة وفنادق بوتيك وقال:"ان الشراكة مع سويس بيلهول انترناشيونال ستعزز من مسيرة تقدمنا نحو الأمام خاصة أن هذه الشراكة تعكس فهم الطرفين لمتطلبات القطاع الفندقي وبالتالي توفير منتج مميز لعملائنا العالميين".

ومن المتوقع أن تقدم السعودية 1182 فندقا دوليا جديدا للسوق بحلول العام 2015 وفقا لتقرير كوليرز انترناشيونال الصادر في أكتوبر 2012 مع فرص لإضافة 34,882 غرفة فندقية إضافية متوسطة بعد 2015 تقع في مدن رئيسية وفرعية.

وقال مجدي سمان المدير الإقليمي للعمليات والتطوير في الشرق الأوسط في سويس بلهوتيل انترناشيونال:"الفنادق الاقتصادية العالمية تتوافق إلى حد كبير مع التصنيف الديموغرافي للسوق السعودية، والمنتج الجديد لسويس بلهوتيل انترناشيونال ملائم ثقافيا للعائلات المواطنة وجاذب أيضا للزائر الدولي بنموذجه المنافس سعريا".

واضاف فاول:"مع محدودية المعروض من الفنادق الاقتصادية العالمية النوعية في المملكة فإن هذه فرصة سانحة ومؤاتية لنا لتعزيز مكانة علامتنا التجارية في السوق".

ومن المقرر افتتاح الفندق المكون من 126 غرفة الذي يقع في شارع الملك فهد الحيوي على بعد كيلومتر واحد فقط من مركز الملك عبدالله المالي في سبتمبر 2014.

وقال فيليب قرداحي مدير تطوير الفنادق في مجموعة الجميح: "يتميز الفندق ببنائه المعماري الفريد حيث يعتبر إضافة جمالية في العاصمة من زواياها الأربعة".

وتتضمن مرافق الفندق 26 طابقا من الغرف ومطعمين وثلاث قاعات اجتماع إضافة إلى مرافق للحفلات والمآدب الكبرى والمساحات الترفيهية الواسعة التي تضم حوض سباحة وناديا صحيا وقاعة ألعاب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة