Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 12/05/2013 Issue 14836 14836 الأحد 02 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

مشاعر الفرحة الغامرة من مشاش السهول
زيارات الخير عمَّت أرجاء وطن المحبة والألفة والوفاء

رجوع

زيارات الخير عمَّت أرجاء وطن المحبة والألفة والوفاء

الجزيرة - مشاش السهول:

حدث تاريخي وعلامة فارقة في تاريخ محافظة ثادق ومراكزها التابعة لها عندما يحل ضيفَيْن عليها أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، يلتقيان فيها بالمواطن، ويستمعان لمطالبه وأمانيه، ويقفان على احتياجاته.

عن هذه الزيارة وأبعادها كانت هذه اللقاءات بعدد من أهالي مشاش السهول:

بداية يقول قاعد بن عبدالهادي السهلي إن هذه الزيارة الميمونة تمثل صورة من صور التلاحم والوفاء بين الشعب وقيادته الكريمة، ممثلة في صاحبي السمو الملكي الأميرين خالد بن بندر بن عبدالعزيز ونائبه الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز اللذين حرصا في بداية توليهما مهمتهما في إمارة الرياض على الوقوف مباشرة على احتياجات المواطن في كل مكان، والتعرف عن قرب على مشاعر الوفاء والمحبة التي يكنها لقيادته الكريمة.

وهذا هو النهج الذي رسمه المؤسس الملك عبدالعزيز - رحمه الله - وسار عليه من بعده أبناؤه البررة وأحفاده الكرام.

وأضاف قاعد العبدالهادي بأن كل محافظة يزورها سموهما الكريمان تشهد تدشين العديد من المشاريع التنموية، وهو ما نتطلع إليه في محافظة ثادق وقراها ومراكزها التي ابتهجت بهذه الزيارة المباركة، ونتطلع إلى جني ثمارها اليانعة بإذن الله.

فخر واعتزاز

من جانبه قال محمد العبدالهادي: إن هذه الزيارة تمثل وسام فخر واعتزاز لكل أبناء المحافظة الذين أسعدهم ذلك القدوم الميمون.

وأضاف بأن هذه الزيارة ستكون - بإذن الله - فاتحة خير ودعم لمسيرة تنموية عملاقة، تعيشها بلادنا - ولله الحمد - في مختلف أنحاء مملكتنا الحبيبة. مشيراً إلى أن مثل هذه الزيارات هي نهج ولاة أمرنا - ولله الحمد - وقد تعود أبناء الوطن في كل بقعة من بقاع مملكتنا الحبيبة على مثل تلك اللقاءات المباشرة التي يتلمس فيها المسؤول حاجة المواطن ومطالبه، ويستمع لآرائه ورؤاه.

تراحيب المطر

وفي السياق ذاته تحدث الشاب فهد العبدالهادي السهلي مرحباً بسمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز ومرافقيهما الذين شرفوا المكان بهذه الزيارة الغالية.

وأضاف فهد: إننا نرحب بضيوفنا تراحيب المطر، ونشكرهم على تجشمهم عناء السفر والتنقل تلبية لرغبة أبناء الوطن وشوقهم لمثل هذه الزيارات التي تعكس مدى التلاحم والمحبة والوفاء بين شعب المملكة حاكمهم ومحكومهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة