Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 12/05/2013 Issue 14836 14836 الأحد 02 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

مرحباً بالأميرين خالد وتركي
سعود بن عبدالعزيز السويلم

رجوع

سعود بن عبدالعزيز السويلم

صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز.. ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز.. يشرفان محافظة ثادق بزيارة تفقدية كريمة.. من أجل التعرف على احتياجات المحافظة من المشاريع.. وكذا افتتاح بعض المشاريع المنجزة.. ووضع حجر الأساس لمشاريع مرساة وتحت التنفيذ.. إنها مشاريع تنموية كبيرة جاءت بفضل الله ثم بفضل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.. وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبدالعزيز.. حفظهما الله وأدام عزهما..

إن سمو الأميرين جاءا إلى محافظة ثادق.. وهما يحملان الخير.. ويزرعان الخير في هذه المحافظة التي معروف أهلها بالولاء والاخلاص والمحبة الصادقة لولاة الأمر أعزهم الله على مدى الأزمنة والأعوام.

محافظة ثادق بكافة أهلها ومراكزها القريب منها والبعيد.. الجميع احتشدوا على صعيد واحد في ثادق.. قاعدة المحافظة من أجل الترحيب بالأميرين والمشاركة في استقبالهما والحفاوة بهما.. إنهما خالد وتركي.. صاحبي الرجولة والشهامة.. والمحبة والإخلاص لهذا الوطن بأسره، فمرحباً بهما في أرض الشجاعة والإخلاص والولاء والوفاء.

مرحباً بهما.. أميرين وأخوين وصديقين.. فهما نالا محبة الكل.. والكل يرحب بهما فهما يعملان من أجل سعادة وراحة المواطنين في هذه المنطقة منطقة الرياض ومحافظاتها.

حفظ الله سموهما وأدام على بلادنا الغالية المملكة العربية السعودية الأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وحكومته الرشيدة.

والله نسأل أن يديم علينا الأمن والأمان ويحفظ بلادنا من كيد الكائدين وحسد الحاسدين.. وعلى الله الاتكال.

المدير العام التنفيذي لشركة وطني للحديد والصلب وعضو المجلس المحلي بمحافظة ثادق

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة