Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 12/05/2013 Issue 14836 14836 الأحد 02 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

اشتاقت الأرض والأهل لمقدمكم
الرائد سويلم بن عبدالعزيز السويلم

رجوع

الرائد سويلم بن عبدالعزيز السويلم

مهما يصف الإنسان إحساسه.. بالانتماء لوطن عظيم وكبير بحجم المملكة العربية السعودية.. ولقادتها النبلاء الذين توالوا ويتوالون على خدمة الحرمين الشريفين.. ورعايتهم للشريعة الإسلامية في كل أرجاء المعمورة وحفظهم لكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم.. في كل مكان من أرجاء المعمورة، وكذلك لشعب اتخذ من روح وتاريخ الإسلام ونهج قادة البلاد قدوة حسنة في حياته.. وهذا الشعب الذي يتمتع بضياء الإسلام.. ويتمسك بالخصال العربية الأصيلة.. والوفاء لأهل الوفاء.

وعلى هذا الأساس المتين تستقبل محافظة ثادق ورجالاتها وأهلها الأوفياء صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب مير منطقة الرياض حفظهما الله.. تستقبلهما بشوق واخلاص.. ومحبة ووفاء.. حيث إن محافظة ثادق وأهلها اشتاقوا لطلعتهما.. فلسموهما.. من جميع أهالي المحافظة الترحاب.. وأطيب التحايا مقرونة بالشكر العاطر على تكرمهما بهذه الزيارة التي يعلق عليها المواطنون أكبر الآمال بعد الله.. أن تكون فاتحة خير للنهوض بمرافق الصحة.. والتعليم.. والخدمات البلدية التي نحتاج إلى المزيد منها في المحافظة ومراكزها وقراها.

فمرحباً وألف تحية بالأميرين الكريمين.. وعاشت بلادنا الغالية المملكة العربية السعودية مرفوعة الرأس بين الأمم والشعوب.. في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد الأمين وعضده الأيمن.. وأدام علينا الأمن والأمان.. وحفظ بلادنا وحكومتنا الرشيدة من كل سوء.. والله خير الحافظين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة