Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 12/05/2013 Issue 14836 14836 الأحد 02 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

وسط حفاوة كبيرة من أهالي المحافظة والمراكز التابعة لها
الأمير خالد بن بندر وسمو نائبه الأمير تركي بن عبدالله يزوران ثادق اليوم ويدشنان عدداً من المشروعات التنموية

رجوع

الأمير خالد بن بندر وسمو نائبه الأمير تركي بن عبدالله يزوران ثادق اليوم ويدشنان عدداً من المشروعات التنموية

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

يقوم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر أمير منطقة الرياض وسمو نائبه الأمير تركي بن عبدالله اليوم الأحد بزيارة إلى محافظة ثادق يفتتحان ويتفقدان خلالها عدداً من المشروعات التنموية, وسيعقد الأمير خالد بن بندر اجتماعاً برؤساء المراكز التابعة لمحافظة ثادق ورؤساء ومديري الجهات الحكومية بالمحافظة, كما سيجتمع بأعضاء المجلس المحلي والمجلس البلدي ومن ثم يشرّف الحفل الخطابي الذي أعده الأهالي بهذه المناسبة.

وقال الأستاذ محمد بن عبدالرحمن الوطبان محافظ ثادق نحمد الله تعالى أن من علينا بنعم كثيرة لا تعد ولا تحصى أولها نعمة الإسلام والأمن والأمان ثم أن قيض لهذه البلاد حكومة رشيدة تحكم كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم في أحكامها ودستورها ومنهجها منذ تأسست هذه الدولة الفتية على يد مؤسس الدولة السعودية الحديثة، ذلك الرجل الفذ الذي تمكن بعد توفيق الله سبحانه وتعالى من لم شمل هذه البلاد وانتشالها من الظلمة إلى منارة النور والعلم, ومن الفقر والتأخر إلى الغنى والتطوير والنمو والتقدم, ومن الفرقة إلى الأخوة والتلاحم والإخاء تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله.

وأضاف محافظ ثادق قائلاً: إن المملكة العربية السعودية تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهد الأمين وحكومته الرشيدة خطت خطوات جبارة ومتقدمة في جميع المجالات التعليمية والصحية والاجتماعية والاقتصادية والخدمية, وهي تولي المواطن جل اهتمامها بالرعاية وتسعى بكل ما أوتيت من قوة في سبيل خدمته والارتقاء بجميع الخدمات التي تقدم له وللمقيم على أرض هذه البلاد المعطاءة.

ومما لا شك فيه أن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لمحافظة ثادق والمراكز التابعة لها امتداد لهذا الاهتمام والرعاية، حيث يقومان بتدشين بعض المشروعات التنموية والخدمية ويضعان حجر الأساس لمشروعات أخرى. والمواطنون في المحافظة يستبشرون بهذه الزيارة الميمونة والتي سوف تكون إن شاء الله زيارة خير وبركة ودافعاً لعملية التطور والنمو والتقدم الذي تنعم به هذه المحافظة أسوة بالمحافظات الأخرى في جميع أرجاء الوطن بتوجيهات القيادة الرشيدة.

وأضاف: إن زيارة سموه الكريم سوف تضيف حلقة جديدة في عقد ومنظومة الإنجازات السعودية في جميع أرجاء الوطن الغالي. ومما لاشك فيه أن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه يتابعان وبدقة متناهية ومستمرة جميع المشروعات والخدمات المقدمة للمواطن وذلك من خلال توجيهات سموهما والمتابعة المستمرة للمسؤولين بالمحافظات وحرصهما على ذلك بصفة شبه يومية.. نسأل الله لهما التوفيق والعون؛ وما هذه الزيارة إلا امتداد لهذا الاهتمام والمتابعة. وفي الختام نسأل الله سبحانه وتعالى أن يحفظ لهذه البلاد قائد مسيرتها ونهضتها الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز وحكومتها الرشيدة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة