Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 12/05/2013 Issue 14836 14836 الأحد 02 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

أهالي مركز غيانة يعبرون عن مشاعر الفرحة والسرور بزيارة أمير الرياض ونائبه لمحافظة حريملاء

رجوع

أهالي مركز غيانة يعبرون عن مشاعر الفرحة والسرور بزيارة أمير الرياض ونائبه لمحافظة حريملاء

Previous

Next

حريملاء - أحمد المزيعل:

عبر عدد من أهالي مركز غيانة عن مشاعر الفرحة والسرور بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير الرياض لزيارة سموهما الكريمين لمحافظة حريملاء لتدشين وافتتاح وتفقد بعض المشروعات بالمحافظة، في البداية تحدث الشيخ مطلق بن فالح المليحي قائلاً: يتشرف مركز غيانة التابع لمحافظة حريملاء باستقبال صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض وصحبهما الكرام مثمنين اهتمام القيادة الرشيدة بكافة أنحاء الوطن الغالي ومواطنيه. ثم تحدث الشيخ حمد بن راشد الجدد المليحي: يسرني كوني ابن من أبناء مركز غيانة التابعه لمحافظة حريملاء أن استبشر بزيارة الخير والبركة من أمير منطقة الرياض ونائبه وأنوه بما توليه الحكومه الرشيدة من اهتمام بكافة المحافظات والمراكز على جميع الأصعدة منذ عهد المؤسس عبدالعزيز طيب الله ثراه، حيث يقف سموه قريباً من المواطنين ويتلمس احتياجاتهم التي تؤمن للمواطنين حياة سعيدة بإذن الله فأهلاً وسهلاً بكما بين أهلكما، نسأل الله التوفيق والسداد للجميع.

وعن مشاعر الفرحة رحب الأستاذ عبدالله بن محمد الراشد المليحي بصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز في محافظة حريملاء واصفاً هذه الزيارة بأنها تاريخية تتشرف بها محافظة حريملاء في صباح هذا اليوم حيث أنها تحمل بشائر الخير على محافظة حريملاء والمراكز التابعة لها ومن ضمنها مركز غيانة.

ورحب الأستاذ سعد بن محمد المهنا المليحي مدير بريد مركز العيينة والجبيلة بهذه الزيارة فقال يسرني كوني أحد أهالي مركز غيانة التابعة لمحافظة حريملاء أن أتقدم بالشكر الجزيل بعد شكر الله لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز وذلك لتكبدهما عناء السفر والمشقة من أجل لقاء أبناء محافظة حريملاء والمراكز التابعة لها وتفقد سير العمل بها والإطمئنان على أوضاع المواطنين وهذا ليس مستغرب من أحفاد المؤسس لهذه البلاد المباركة فأهلاً وسهلاً ومرحباً بمقدمكما.

وأعرب الأستاذ منصور بن مطلق المليحي عن سعادته بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب المسو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود التي تأتي ضمن جولاتهما التفقدية لمحافظات منطقة الرياض والوقوف ميدانياً على متطلبات الأهالي.

وقال الأستاذ محمد بن سعد المهنا المليحي صاحب مكتب شعيب غيانة للعقارات يسعدني بهذه المناسبة أن أعبر عن فرحتي وفرحة أهالي مركز غيانة بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز لمحافظة حريملاء وهي بحق مناسبة غالية علينا جميعاً وهي دليل على حرص القيادة على تلمس حاجات المواطنين والاطمئنان على أحوالهم.

وعبر الأستاذ عبدالله بن حمد الجرد المليحي عن مشاعره بهذه المناسبة فقال: أقول عن هذه المناسبة السعيدة التي أفرحتني وأفرحت أهالي مركز غيانة بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز لمحافظة حريملاء بأنها مناسبة غالية علينا جميعاً وهي دليل على حرص القيادة الرشيدة على تفقد حاجات المواطنين.

وتحدث الأستاذ ممد بن محمد الجرد المليحي الممرض بمركز صحي الثمامة بمدينة الرياض فقال إن محافظة حريملاء بصفة عامة ومركز غيانة بصفة خاصة تلبسان أجمل الحلل لاستقبال ضيفيهما الكبيرين ولا شك أن زيارة سموهما تعكس اهتمام ولاة أمرنا حفظهم الله بأبنائهم المواطنين وحرصهم على الوقوف شخصياً على أحوالهم والاستماع لمطالبهم وتلمس احتياجاتهم وهذا ما أعتاده الشعب من ولاة الأمر.. حيا الله سموه وسمو نائبه ووفقهما لما فيه مصلحة الدين والوطن والمواطنين.

وتحدث سطام بن منصور الفالح المليحي طالب جامعي عن مشاعره فقال: إننا أهل مركز غيانة التابع لمحافظة حريملاء سعداء بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز التي تأتي للوقوف على وضع المحافظة والاطلاع على بنيتها التحتية وما بها من خدمات واستقبال المسؤولين في المحافظة. فأهلاً وسهلاً بسمو الأمير ونائبه وصحبه الكرام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة