Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 12/05/2013 Issue 14836 14836 الأحد 02 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

التواصل والتقارب بين القيادة والشعب

رجوع

التواصل والتقارب بين القيادة والشعب

تعيش محافظة حريملاء هذه الأيام مناسبة غالية وعزيزة على أهالي المحافظة، ويسرنا نحن إدارة ومنسوبات روضة أطفال لجنة التنمية الاجتماعية أن نعرب عن مدى سعادتنا بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض لمحافظة حريملاء.

فالكلمات تتسابق لتصف حجم السعادة والفرح اللذين يغمران أهالي المحافظة بمقدم سموهما الكريمين، وأنها من مناسبات الخير والنماء فيما يقوم سموه بافتتاح وتدشين المشاريع الجديدة والاطلاع على ما وصلت إليه المحافظة من تقدم وتطور في الكثير من المجالات.

كما أن مشاعر الأهالي تفيض ابتهاجاً وسروراً بالسلام على سموه، ونقدر لسموه الالتقاء بأهالي المحافظة وملامسة جهودهم المخلصة في سبيل النهضة التنموية، وأن هذه الزيارة تمثل التواصل والتقارب بين القيادة والشعب، وتعد من الدعامات الأساسية للوصول بالوطن والمواطن إلى أعلى مستويات التقدم والتطور مغلفة بالحب والوفاء لهذا الوطن الغالي.

ولا يسعنا إلا أن نترجم شكرنا لسموه بفيض من الدعوات للمولى القدير بأن يبارك في سموه، ونسأل الله أن يديم نعمة الأمن والأمان على هذه البلاد تحت راية الإسلام وقيادة حكومتنا الرشيدة.

خلود عبدالعزيز الهاجري - مديرة روضة أطفال لجنة التنمية الإجتماعية بمحافظة حريملاء

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة