Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 12/05/2013 Issue 14836 14836 الأحد 02 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

مرحباً بكما وألف مرحب
إبراهيم بن محمد الحماد

رجوع

إبراهيم بن محمد الحماد

بمناسبة زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز.. وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز لمحافظة ثادق والمحمل.. نعبر عن مشاعر الحب والتقدير.. وفرحتنا غامرة بهذه الزيارة الكريمة لسموهما.. التي تأتي ضمن جولاتهما التفقدية لمحافظات منطقة الرياض والوقوف ميدانياً على متطلبات المحافظات.. وتفقد احتياجات المواطنين والاستماع لمطالبهم.. وتوفير سبل الراحة والرفاهية لهم.. وحكومتنا الرشيدة وفرت جميع مراحل التعليم وأنشأت الجامعات والكليات في جميع المحافظات.. ونشرت الوعي الصحي من خلال إيجاد المستشفيات والمراكز الصحية.

وبتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -أطال الله في عمره- بدأت توسعة الحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة وذلك لراحة وفود الحجاج والمعتمرين.. جعله الله في ميزان حسناته.. ونشكر الله على نعمة الأمن والأمان في بلد العطاء والخير.. تحت قيادة حكيمة وضعت نصب أعينها مصلحة المواطنين وتفقد أحوالهم وأوضاعهم من جميع المتطلبات.

وهذه الزيارة الكريمة لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز.. ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز.. وهي زيارة الخير والعطاء والتواصل بين القيادة والمواطنين.. أدام الله على المملكة عزها وأمنها تحت راية خادم الحرمين الشريفين وحكومتنا الرشيدة.. وحفظ بلادنا من كيد الكائدين.. وحسد الحاسدين.

عضو المجلس المحلي بمحافظة ثادق سابقاً

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة