Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 12/05/2013 Issue 14836 14836 الأحد 02 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

مرحباً يا خير قادم
حمد بن إبراهيم الجرباء

رجوع

حمد بن إبراهيم الجرباء

جميلة أيام العطاء والإنجازات للوطن، وجميلة تلك الاحتفالات المستمرة في أنحاء وطننا الغالي بإنجازاته ومكتسباته الحضارية التي ما فتئ ولاة أمرنا - حفظهم الله - يسعون إلى تطويرها وتنميتها، وما احتفالنا اليوم في محافظة ثادق بالزيارة الكريمة لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض إلا استمرار وتجسيد للحب والعطاء بين الوطن والمواطنين والتلاحم بين القيادة والشعب وهو ما نشأنا عليه وتعودناه جميعاً من ولاة أمورنا حفظهم الله وأيدهم.

إن تفضل سموهما بهذه الزيارة المباركة لمحافظة ثادق والمحمل والالتقاء بأبناء المحافظة في لقاء من لقاءات الخير برغم مشاغل سموهما لهو شرف نعتز به ونفخر ولقاء يتطلع إليه أهل المحافظة جميعاً بكل شوق ويردد الجميع أهلاً وسهلاً ومرحباً بسمو أمير المنطقة وسمو نائبه حللتم أهلاً ووطئتم سهلاً، وعلى الرحب والسعة يا خير قادم. مرحباً بكما وبصحبكما الكرام في عاصمة المحمل التي تزينت لمقدمكم الميمون.

إن أبناء المحافظة منذ أن بلغتهم بشائر هذه الزيارة ارتسمت على وجوههم ملامح الغبطة والسرور وهم يتلهفون لرؤية أميرهم ونائبه وهما يشرِّفان أرض المحافظة وإن الثوب القشيب الذي ازدانت به ربوع المحافظة وهي تستقبل سمو أمير المنطقة وسمو نائبه ليرسم صورة صادقة لما يكنه أبناء هذه المحافظة من حب ووفاء وولاء لهذه القيادة.

إن ثمة أبعادا عدة لزيارة صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض وسمو نائبه لمحافظات المنطقة يأتي في صدارتها تعزيز نهج القيادة الرشيدة في التواصل مع مواطنيها. كما أن كل زيارات سموهما اقترنت بما يعزز تنمية محافظات المنطقة عبر افتتاح مشروع تنموي أو وضع حجر الأساس لآخر بالإضافة إلى دعم مشاريع المحافظات وتبنيها، مما يحقق تنمية هذه المحافظات، كما أن هذه الزيارات التفقدية إلى محافظات المنطقة تحقق الاطمئنان على أحوال المواطنين وتلمس حاجاتهم عن قرب والوقوف على عمل أجهزة الدولة في كل محافظة ومتابعة تنفيذ المشاريع ودفع الجميع إلى الجد والعمل.

لقد تحقق لمحافظة ثادق الكثير من التقدم التنموي الملموس من تعليم ورعاية صحية وتنمية اقتصادية واجتماعية وخدمات وفي هذه الزيارة الكريمة يتطلع أهالي المحافظة إلى مزيد من مشاريع التنمية للمحافظة في شتى المجالات وسوف يتحقق - إن شاء الله - في هذه الزيارة إضافة الشيء الكثير إلى ما هو موجود زيادة في الخير ووصولاً بالمشاريع إلى أرقى ما تصل إليه رفعة المحافظة وإسعاداً لمواطنيها.

إنني أكرر الترحيب والشكر لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض على تشريفنا في محافظة ثادق وأبتهل إلى الله تعالى أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها وعزها ورفاهيتها تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز.

نائب رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام للرقابة والتعاون الدولي

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة