Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 12/05/2013 Issue 14836 14836 الأحد 02 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

زيارة اللحمة بين القيادة والمواطنين
د. محمد بن إبراهيم السعود

رجوع

د. محمد بن إبراهيم السعود

يطيب لي أن أعبر عن فرحي وسروري حيال زيارة أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز، ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، لمحافظة ثادق ضمن زيارات سموه الكريم لمحافظات منطقة الرياض.

إن زيارة سموه الكريم للمحافظة يوم الأحد 2/7/1434هـ، تعيد لنا ماضياً جميلاً وذكرى عاشتها المحافظة قرابة اثنين وأربعين عاماً منذ 1392هـ، عندما قام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وقت أن كان أميراً للرياض آنذاك بزيارةٍ للمحافظة شهدت بعدها المحافظة تطوراً ونهضة في بعض مشاريعها التنموية.

إن زيارة سموه الكريم لمحافظة ثادق وجميع محافظات منطقة الرياض هي صور حية لقرب القادة من المواطنين في سماع متطلباتهم وتحقيق رغباتهم وكذلك متابعة مشاريع المحافظة، وهذه جميعها بتوجيهات كريمة من قائد هذه البلاد ومليكها خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، وسمو النائب الثاني.

إن أهالي المحافظة والمراكز التابعة لها في تطلع وأمل بهذه الزيارة الميمونة «زيارة الخير» إلى دعم سمو أمير الرياض ونائبه في تلبية تطلعات الأهالي في مزيدا من المشاريع والخدمات والبني التحتية، وذلك لمواكبة التطور السريع والنهضة التنموية التي تعيشها محافظات المنطقة. كما تأمل من في لفتة كريمة حول صياغة الرؤى الاستراتيجية للمحافظة لتصبح لبنة مثمرة في حاضر ومستقبل هذا البلد الامين.

وفي الختام لا يسعني في ظل هذه الزيارة إلا أن أتقدم بالشكر الجزيل لسمو الأمير وسمو نائبه اللذان اتحفا المحافظة بزيارتهما الميمونة التي لاح في الأفق خيرها ونفعها الذي سيعم بإذن الله المحافظة والمراكز التابعة لها، كما أن محافظة ثادق والمراكز التابعة لها تجدد الولاء للقادة الحكام في هذه البلاد بالسمع والطاعة، سائلين المولى القدير أن يديم على مملكتنا الغالية أمنها واستقرارها.

وكيل وزارة المياه والكهرباء لشؤون المياه

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة