Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 12/05/2013 Issue 14836 14836 الأحد 02 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

زيارة مباركة
سعد بن حمد المنصور

رجوع

سعد بن حمد المنصور

يحق لمحافظة ثادق في هذا اليوم المبارك أن تشدو فرحا وهي تتشرف بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز لمحافظة ثادق.

هذه الزيارة التي تمثل إمتدادا لتوجهات خاد الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين في سبيل تطوير نهضة المحافظة وتلمس احتياجات المواطنين وتلبية طلباتهم والوقوف على الطبيعة بنفسيهما على مدى ما وصلت إليه من تطور وما تحتاج إليه من مشاريع تهم المواطن وتذليل الصعوبات في المشاريع المتعثرة.

هذه الزيارة تمثل ترابط وتواصل القيادة بالشعب والمحبة الدائمة من قيادتنا الرشيدة . لقد تطورت محافظة ثادق والمناطق التابعة لها تطورا واسعا في جميع مجالات الحياة ونمت نموا مطردا بدءا بعهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله رحمة واسعة، ومرورا بعهد أبنائه الملوك الكرام سعود وفيصل وخالد وفهد رحمهم الله جميعا واستمر التطور والعطاء والإزدهار في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ، وامتدت أياديه البيضاء ولا تزال حتى أصبحت محافظة ثادق كسائر المحافظات تنعم بالخير والعطاء المستمر من قبل حكومتنا الرشيدة سدد الله خطاها فواكبت النهضة الحضارية بمختلف مظاهرها العمرانية والتعليمية والصحية والزراعية والصناعية والشبابية.

فنشكر لكما الزيارة رغم مشاغلكما الكثيرة، نسأل الله سبحانه أن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وأن يمتعهما بالصحة والعافية ويجعلهما ذخرا للإسلام والمسلمين وأن يمن على هذه البلاد بالأمن والأمان.

عضو المجلس المحلي بمحافظة ثادق

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة