Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 12/05/2013 Issue 14836 14836 الأحد 02 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

زيارة خير ونماء
سعد بن سعود بن مظهور

رجوع

سعد بن سعود بن مظهور

زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز -حفظهما الله- لمحافظة ثادق والمراكز التابعة لها زيارة خير ونماء.

واليوم يسعد أهالي محافظة ثادق والمراكز التابعة لها بشرف الالتقاء بسموهما من خلال هذه الزيارة الكريمة للوقوف على احتياجات المحافظة ومطالب الأهالي والتعرف على سير أعمال ومشاريع التنمية فيها وتحقيق المزيد من مشاريع الخير والنماء الذي يتحقق ولله الحمد لأبناء هذا الوطن الغالي بالتوجيهات الكريمة والدعم الكبير من مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله وأمد في عمره بالصحة والعافية وسمو سيدي ولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله.

ويسعدني في الختام أن أتقدم بأسمى ونيابة عن أهالي مركز روضة السهول بجزيل الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر أمير منطقة الرياض وسمو نائبه الأمير تركي بن عبدالله على هذه الزيارة التفقدية لمحافظة ثادق، وأسأل الله أن يمدهما بعونه وتوفيقه لخدمة أبناء منطقة الرياض ورفعتها في ظل قيادتنا الحكيمة. له ترحيباً بكما أيها الأميرين الكريمين.

رئيس مركز رويضة السهول

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة