Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 12/05/2013 Issue 14836 14836 الأحد 02 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

دفع عجلة التنمية
عبد الرحمن بن عبد الله الماجد

رجوع

عبد الرحمن بن عبد الله الماجد

انطلاقاً من عِظم زيارات المسئولين، وتأثيرها في نفوس المواطنين، لتفقد أحوال الناس ومتطلباتهم، والوقوف على حاجاتهم التنموية والخدمية، وتحقيق رغبة وتوجيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ـ يحفظه الله ـ ، تتشرف محافظة ثادق بزيارة أمير منطقة الرياض ونائبه، وتتطلع إلى مثل هذه الزيارات التفقدية. فتهنئة لسموه ونائبه بالثقة الملكية بتعيينه أميراً لمنطقة الرياض ، مثمنين حرصه على الزيارات للمحافظات للوقوف على المشاريع وتلبية متطلبات المواطنين ، ولقائه بالمجالس البلدية والمحلية ، ومناقشة احتياجات المحافظة من مشاريع بلدية وصحية وتعليمية واجتماعية ، والاحتفال مع الأهالي ومشاركتهم فرحتهم ، فمرحباً بسمو الأمير ونائبه في ثادق ، وأهلاً وسهلاً بهما بين محبيهم .

إنِّ مثل هذه اللقاءات التي تهدف إلى دفع عجلة التنمية ، ورفع مستوى الخدمات التنموية ، ومناقشتها مع مسئولي المحافظة ؛ تُعد مرحلة متقدمة مع ما نعيشه من نهضة عمرانية وازدهار تنموي ، نتطلع أن تحظى محافظة ثادق بالكثير من الانجازات والمشاريع والازدهار وسبل الراحة ، وهذا ما نلمسه من حرص سموه ونائبه من تحقيق الرفاهية والراحة لمحافظات منطقة الرياض.

ونسأل الله أن تكون هذه الزيارة مباركة وتحقق الطموح لمحافظة ثادق ما تطمح اليه من وافر الخدمات وانجاز المشاريع التي تخدم مواطني المحافظة وتعزز من مكانتها التاريخية والجغرافية في وطن الخير .

وشكراً لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض ، ولصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض ، على تجشمهما مشاق السفر ، وحرصهما على سماع متطلبات المواطنين .

مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة ثادق وعضو المجلس البلدي

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة