Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 12/05/2013 Issue 14836 14836 الأحد 02 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- بات فريق الفتح قريبا من تحقيق إنجاز غير مسبوق بالوصول للمباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين فلم يعد أمامه سوى خطوة واحدة تتمثل في تجاوز الفريق الاتحادي.

*****

- استفاد فريق الخليج من تعادل الرياض والنهضة في افتتاح الدورة الثلاثية للصعود لدوري جميل. وستكون مباراته القادمة أمام النهضة في الدمام منعطفا خطيرا يتحدد على ضوئها ملامح الفريق المتأهل.

*****

- تلعب فرقنا السعودية المشاركة في دوري أبطال آسيا هذا الأسبوع مباريات الذهاب في دوري الستة عشر للبطولة حيث يستضيف الهلال الخويا القطري فيما يطير الشباب والأهلي لملاقاة الغرافة والجيش القطريين. بالتوفيق لممثلي كرة الوطن للظفر بنقاط الذهاب كاملة.

*****

- مبادرة سمو رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد بزيارة جمعية إنسان والالتقاء بالأطفال الأيتام حملت معاني إنسانية كبيرة وعكست شعورا نبيلا من سموه الذي قدم دعوة للأيتام لزيارة جدة ومكة المكرمة وأداء العمرة. تحية للرئيس الإنسان سمو الأمير فهد بن خالد.

*****

- عدم صعود الفريق القدساوي لدوري جميل ودخول النادي في مشاكل إدارية عميقة ستقذف بهذا النادي الشرقاوي في هوة سحيقة من الصعب عليه الخروج منها. وكم يؤسف أن تصل الأمور إلى هذا الحد في هذا النادي الذي كان يوما منارة رياضية واجتماعية وشبابية وثقافية مضيئة على ضفاف ساحل الخليج العربي.

*****

- صدمة كبيرة تعرض لها النجم الاتحادي السابق محمد نور وهو يخسر تحديه بخروجه مع فريقه الجديد النصر من الموسم بخسارتين ثقيلتين من المنافس اللدود الأهلي فيما صغار العميد يقودونه لانتصارات كبرى وبات على مقربة من تحقيق إنجاز كبير بالوصول للمباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين.

*****

- البرامج الرياضية الحوارية تحتاج لفحص نفسي على بعض ضيوفها, وإن لم تستطع فيستبدل بجهاز كشف الكذب وبالذات أن هؤلاء يكذبون مع اعتلال نفسي واضح.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة