Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 12/05/2013 Issue 14836 14836 الأحد 02 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

نواف بن فيصل يرعي تكريم الأسرة الرياضية بمكة لابن ناصر

رجوع

نواف بن فيصل يرعي تكريم الأسرة الرياضية بمكة لابن ناصر

رعى الامير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب في مكة المكرمة الحفل التكريمي الذي أقامته الأسرة الرياضية بمكة المكرمه للدكتور صالح أحمد بن ناصر، وذلك بحضور معالي وزير الثقافة والاعلام الدكتور عبدالعزيز خوجه وعدد من المسئولين والرياضيين بمكة المكرمة.

وقد القى سمو الرئيس العام لرعاية الشباب جاء فيها :

أحييكم في هذا المساء الجميل الذي نلتقي فيه على اشرف ارض هي قبلة الاسلام والمسلمين مكة المكرمة نلتقي في احتفالية الوفاء والعرفان لرجل الوفاء والعمل الوفي الدكتور صالح بن ناصر.

وقال سموه: اسمحو لي ان يكون حديثي ذا منحى تاريخي لأن التاريخ يظل هو الشاهد بعيداً عن الكلمات التعبيرية الإنشائية, لذا ساتطرق لبعض تاريخ المحتفى فيه هذه الليلة الدكتور / صالح بن أحمد بن ناصر، الذي حرصت أن أكون معكم في يوم تكريمه . فلا أريد أن يكون حديثي تقليدياً في مثل هذا الموقف ولكني اتحدث عن حقائق ومعلومات على الأرجح لا يعرفها الكثير من الحاضرين وبالذات الاجيال الجديدة فقد تقلد الدكتور صالح مسئولية رعاية الشباب كخامس مسئول عن ادارة رعاية الشباب في كل الوزارات التي كانت مسئولة عن رعاية الشباب .

واختتم سموه كلمته بشكره لكل من ساهم باقامة هذا الحفل التكريمي، ولكل من حضر معرباً سموه عن شكره لمعالي وزير الثقافة والاعلام على ما يقدمه من جهود للرقي بالاعلام السعودي متمنياً التوفيق والسداد للدكتور صالح احمد بن ناصر..

هذا وكان حفل التكريم قد اشتمل على العديد من الكلمات حيث القيت كلمة الاسرة الرياضية يمكه والقى الدكتور صالح بن ناصر كلمته وقدمت بعد ذلك عدد من العروض الشعبية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة