Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 12/05/2013 Issue 14836 14836 الأحد 02 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

نايف هزازي سيكون ضمن قائمة الفريق في نصف الأبطال
الاتحاد يبدأ اليوم تحضيراته لمواجهة الفتح.. والإسباني يفرض السرية

رجوع

الاتحاد يبدأ اليوم تحضيراته لمواجهة الفتح.. والإسباني يفرض السرية

جدة - علاء سعيد:

يستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد مساء اليوم تحضيراته الفنية لمواجهة الفتح الجمعة المقبل ضمن لقاء الذهاب من مسابقة كأس الملك للأبطال التي ستقام على ملعب الشرائع في مكة المكرمة حيث يأتي استئناف التدريبات بعد الراحة التي منحها الجهازان الفني والإداري للاعبين لمدة يومين الجمعة والسبت.

هذا وقد تأكد غياب المدافع الأيمن عبدالمطلب الطريدي عن المشاركة مع الفريق في لقاء الفتح المقبل نظراً لمعاناته من الإصابة التي تعرض لها في لقاء الذهاب أمام الهلال، فيما سيغيب المحترف المجري جورجي شاندرو عن المباراة نظراً للإيقاف لحصوله على بطاقتين صفراء.

إلى ذلك كشفت مصادر (الجزيرة) بأن المهاجم نايف هزازي سيكون ضمن قائمة الـ18 لاعباً في لقاء الفتح المقبل بعد اكتمال جاهزيته الفنية التي حرمته من المشاركة مع الفريق في لقائي الهلال الماضية حيث ستشكل عودته قوة إضافية لخط الهجوم برفقة المهاجمين المتميزين مختار فلاتة وعبدالرحمن الغامدي.

وقد تقرر بأن يتم إغلاق تدريبات الفريق طوال الفترة المقبلة ولن يتم فتحها أمام وسائل الإعلام و الجماهير وذلك للحفاظ على سرية التدريبات وإبعاد اللاعبين عن الضغوط الجماهيرية والإعلامية التي تصاحب مثل هذه النوعية من المباريات الحاسمة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة