Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 12/05/2013 Issue 14836 14836 الأحد 02 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أكد بأن الاتحاد لن يسقط وخلفه (الرمز).. نائب رئيس الاتحاد عادل جمجوم:
لن نلتفت لما يحاك في الخارج.. والملعب هو «الفيصل»

رجوع

لن نلتفت لما يحاك في الخارج.. والملعب هو «الفيصل»

جدة - علاء سعيد:

أوضح نائب رئيس نادي الاتحاد عادل جمجوم بأن تحقيق لقب كأس الملك للأبطال في الموسم الحالي لا يعتبر بالشيء الصعب رغم أن الفريق يشارك بلاعبين من الشباب إلا أنه لديهم الرغبة والإصرار على تحقيق هذه البطولة مبيناً بأن الفريق طريق ليس سهلاً ومفروشاً بالورود بل صعب لكن بوقفة الجماهير وتكاثف الجهود سوف يتمكن الاتحاد من السير بشكل مميز في هذه البطولة.

وأشار الجمجوم بأنهم مازالوا في بداية الطريق نحو صناعة فريق اتحادي بطل ينافس على جميع البطولات مبيناً بأن خطوات العمل في مراحلها الأولى وسيكون الفريق بشكل أفضل في السنين المقبلة.

وأضاف بأنهم كأعضاء مجلس للإدارة لن يلتفتوا لما يحاك في خارج الملعب من أحاديث وغيرها من الأمور الأخرى وأن تركيزهم سيكون داخل الملعب الذي وصفه بأنه هو (الفيصل).

وأكد الجمجوم من الصعب أن يسقط الاتحاد وخلفه جمهور كبير مثل جماهير العميد بالإضافة إلى وجود سند قوي وهو صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور وبتواجد أعضاء الشرف الأوفياء أمثال الفريق أسعد عبدالكريم الذي أثبت بأنه رجل فعال ومن طراز فريد لما قام به من جهود كبيرة مع الفريق في الأيام الماضية بالإضافة إلى عضو الشرف منصور البلوي الذي دائماً ما نستفيد من نصائحه وتوجيهاته المتواصلة ومساعدتنا كثيراً.

واختتم عادل جمجوم حديثه بأن الفريق سوف يكون في كامل الجاهزية الفنية قبل لقاء الفتح المرتقب الجمعة المقبل في ذهاب كأس الملك للأبطال الذي سيقام على ملعب الشرائع في مكة المكرمة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة