Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 12/05/2013 Issue 14836 14836 الأحد 02 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف يعلن استقالته
شرفيو الجبلين يجتمعون ويؤجلون قرار رئاسة النادي للجمعية العمومية المقبلة

رجوع

شرفيو الجبلين يجتمعون ويؤجلون قرار رئاسة النادي للجمعية العمومية المقبلة

حائل - سلطان الشبرمي:

شهد نادي الجبلين -مؤخراً- عقد اجتماع أعضاء شرف النادي بحضور رئيس هيئة أعضاء الشرف علي الجميعة ونائبه عبدالله التمامي وعدد من الشرفيين تم خلاله مناقشة أوضاع النادي من جميع النواحي، وخرج الاجتماع باتفاق الأعضاء على فتح الترشيح لرئاسة النادي خلال الفترة المقبلة.

بعد نقاش مطول بينهم ليقرروا فيه ألا يكون المرشح واحداً، وأن كل عضو شرف يرى في نفسه القدرة على رئاسة النادي أن يُحضر ملف الترشيح وفيه آلية عمله، وبعد ذلك يرشح الأجدر.

وكان عضو شرف النادي فايز المعجل أعلن خلال الاجتماع ترشيح نفسه كأول المرشحين للرئاسة، مشروطة بمباركة رئيس هيئة أعضاء الشرف الجمعية، كان ذلك عبر الرسالة التي نقلها عضو شرف النادي خالد القويعي.

وتحدث رئيس الجبلين المكلف خالد الحليان خلال الاجتماع بعد مطالب أعضاء الشرف بألا يحصر الترشيح على شخص واحد بأنه سيعقد اجتماعاً للجمعية العمومية، وسيعلن عن موعده خلال الأيام المقبلة، موضحاً أن فترة التسجيل ستكون وفق الآلية المتبعة في الرئاسة العامة لرعاية الشباب التي قد تستغرق مدتها من شهر ونصف إلى شهرين.

وفي ختام الاجتماع قدم نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف التمامي استقالته من منصبه كنائب رئيس هيئة أعضاء شرف النادي شفهياً، وكذلك من رئاسته للمجلس التنفيذي، معللاً ذلك لـ»الجزيرة» بأن ظروفه العملية وإعطاء الفرصة لغيره هي السبب الأوحد في الاستقالة، مضيفاً أن ليس لترشيح المعجل لرئاسة النادي السبب وليس لدي أي خلاف مع الإدارة السابقة ولا الإدارة المرشحة حالياً.

وقال التمامي: إن الجبلين هو بيته الثاني وسيبقى عضو شرف للنادي دعماً، وواضح أنه يرحب برئاسة فايز المعجل أو غيره ممن يتفق عليه الجبلاويين وسوف يقف مع أي مرشح قادم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة