Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 13/05/2013 Issue 14837 14837 الأثنين 03 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«علي الفوزان وأولاده» توقع مع أملاك العالمية لتمويل عملائها

رجوع

«علي الفوزان وأولاده» توقع مع أملاك العالمية لتمويل عملائها

وقعت شركة علي الفوزان وأولاده العقارية مع شركة أملاك العالمية اتفاقية تقوم بموجبها شركة أملاك العالمية بتقديم التمويل للأفراد الراغبين بامتلاك إحدى الفرص الاستثمارية التي تنفذها شركة علي الفوزان وأولاده العقارية وفق أعلى المعايير.

جاء ذلك علي هامش مشاركة الطرفين في معرض الرياض للعقارات والإسكان والتطوير العمراني الذي اختتم أعماله مؤخرا في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات.

وتأتي هذه الاتفاقية الجديدة في ظل ما تشهده شركة علي الفوزان وأولاده العقارية من نقلة كبيرة على صعيد توسع أعمالها وإطلاق العديد من المشاريع الحيوية.

وقال الأستاذ سليمان الغيث نائب الرئيس التنفيذي لشركة علي الفوزان وأولاده العقارية: «نحن سعداء أولا لمشاركتنا في هذا المحفل العقاري الكبير الذي يعتبر الأبرز من نوعه في الرياض ولنجاح شركتنا في إطلاق مشروعها النوعي (مشروع مدينة جبل علي الصناعية بالرياض) وسعداء بهذه الحفاوة التي قوبل بها المشروع من جمهور المهتمين بهذا النوع الحيوي من المشاريع العقارية والصناعية التنموية التي تهدف إلى تحقيق التنمية في بلادنا المباركة.

ونسعد أيضا بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة أملاك العالمية التي تعتبر من ابرز الشركات العاملة في مجالها من خلال التسهيلات المتميزة التي تؤمنها لعملائها ونأمل أن تسهم هذه الاتفاقية في تحقيق الفائدة المرجوة لعملائنا الراغبين بالحصول على تمويل بغرض شراء أحد مستودعات الشركة الجاري إنشاؤها الآن وبشروط تمويل ميسرة وأن تكون هذه الاتفاقية فاتحة لتعاون مثمر بين شركتنا وشركة أملاك العالمية فيما يخدم أهدافنا المشتركة في إيصال خدماتنا إلى العملاء الكرام بأيسر السبل وبأعلى معايير الجودة المرجوة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة