Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 13/05/2013 Issue 14837 14837 الأثنين 03 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«سايكو» للتأمين تدشن مكتب إدارتها الإقليمية في الرياض

رجوع

دشنت الشركة العربية السعودية للتأمين التعاوني «سايكو»، مكتب إدارتها الإقليمية في منطقة الوسطى ومركز تعويضات السيارات، وذلك في مركز بلاتينيوم التجاري في شارع صلاح الدين الأيوبي في العاصمة الرياض. ليصبح للشركة أربعة فروع هي فرع الرياض، جدة، الدمام، إضافة إلى فرع القصيم. ويأتي افتتاح مكتب الإدارة الإقليمية للمنطقة الوسطى ومركز تعويضات السيارات وفقا لما أكده الرئيس التنفيذي لشركة «سايكو» الأستاذ حسن علي مع استكمال البنية التحتية لمركز العناية بالعملاء، بهدف تقديم منتجات وخدمات تأمينية مميزة لعملاء الشركة.

وقال: «لا شك إن العمل في سوق التأمين لا زال يكتسب المزيد من الجاذبية وقد عملت «سايكو» على طرح العديد من منتجات التأمين التي تتفق وحاجة السوق السعودية وفق أفضل المعايير الدولية، وعلى أعلى مستويات الجودة». وتابع قائلا: «حرصت الشركة على استقطاب أفضل الكوادر المهنية المتخصصة في هذا المجال، وفتح آفاق التدريب والعمل للكوادر السعودية انسجاماً مع رسالتها المتكاملة في هذا الصعيد، وذلك في إطار إستراتيجيتها التي تقوم على بناء نهج شامل وطويل الأجل لموظفيها، وعلى تعاون أكثر مع شركائها، وشفافيتها مع عملائها».

وكانت «سايكو» قد تأسست كشركة مساهمة عامة في السعودية العام 2009م، وحققت خلال العام المنصرم صافي ربح قدره 14.2 مليون ريال، كما حصلت أخيرا على موافقة مؤسسة النقد العربي السعودي «ساما» على التجديد المؤقت لبيع منتج وثيقة التأمين الإلزامية لحوادث السيارات للطرف الثالث وفقا للمادة 16 من اللائحة التنفيذية لنظام مراقبة شركات التأمين التعاوني.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة