Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 13/05/2013 Issue 14837 14837 الأثنين 03 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«ساسرف» تعقد ندوة توعوية للمقاولين والموردين

رجوع

الجبيل - عيسى الخاطر:

تنظم شركة مصفاة أرامكو السعودية شل «ساسرف» بالجبيل الصناعية، ندوة للتوعية بقواعد وأخلاقيات السلوك المهني للمقاولين والموردين في الأول من يونيو 2013، وتأتي هذه الندوة ضمن برامج مسؤولية ساسرف الاجتماعية الحثيثة للتوعية، وذلك انطلاقا من التزام الشركة بالمبادئ التي ترتكز عليها مفاهيم أخلاقيات الأعمال التجارية، الذي أصبح موضوعا ذا أهمية كبيرة لدى الشركات حول العالم. وتهدف الندوة إلى استقطاب قطاعات حكومية وقادة الصناعة، والمقاولين معا لتشجيع صناع القراروالموظفين لاتخاذ خطوات استباقية للتقليل من تأثير الاحتيال من خلال تعزيز الوعي بمكافحة الممارسات الغير أخلاقية. وسوف تسلط هذه الندوة أيضا أفضل الممارسات والتحديات في مفهوم أخلاقيات الأعمال التجارية.

وسوف تثري الندوة معلومات المقاولين والموردين من خلال تعزيز ثقافة الوعي بمكافحة الاحتيال ونحوه، والتركيز على جملة أمور تتمحور حول مدونة قواعد السلوك للموردين، وأنواع الاحتيال وكشف أساليبه والوقاية منها وتطوير وتنفيذ برنامج التوعية الفعالة بأخلاقيات العمل التجاري. وسوف تبحث الندوة قضايا الأخلاقيات الهامة وعلاقتها بأعمال الشركات عموما.

وأوضح رئيس شركة (ساسرف) الأستاذ عبد الله بن عمر البيز أن الشركة تسعى من خلال إقامة هذه الندوة إلى تحقيق عدة أهداف منها رفع الوعي بقواعد وأخلاقيات السلوك المهني، وتعزيز مبدأ الشفافية والنزاهة في أوساط المقاولين والموردين في المجتمع الصناعي بالجبيل، وعرض وتسليط الضوء على المعايير الأساسية والتوجيهات والإرشادات المتبعة محليا وعالميا في مجال تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد، التي أولتها حكومة المملكة جل العناية والاهتمام والحرص، متطلعاً أن تحقق الندوة أهدافها المرجوة.

وأضاف البيز أن هذه الندوة تؤكد للمقاولين والموردين أن كفاءة العمل هي إحدى قيم شركة ساسرف وأن أخلاقيات السلوك المهني تعتبر مسؤولية الجميع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة