Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 13/05/2013 Issue 14837 14837 الأثنين 03 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

منوعـات

إطلاق أغنية مصورة للمطربة وردة في الذكرى الأولى لرحيلها

رجوع

إطلاق أغنية مصورة للمطربة وردة في الذكرى الأولى لرحيلها

الجزائر - (د. ب. أ):

أطلق رياض القصري نجل المطربة الراحلة وردة مساء السبت الأغنية المصورة بطريقة الفيديو كليب بعنوان «أيام» التي سجلتها والدته الراحلة قبل 3 سنوات من وفاتها ولم تتمكّن من استكمال تصويرها، حيث وافتها المنية قبلها.

وأطلقت الأغنية المصورة لأول مرة في احتفال خاص حضره عشرات الإعلاميين العرب في العاصمة الجزائرية في الذكرى الأولى لرحيل الفنانة وردة بدعوة من الوكالة الجزائرية للإشعاع الثقافي وتحت رعاية وزارة الثقافة الجزائرية.

وسجّلت وردة أغنية «أيام» بصوتها في العاصمة اللبنانية بيروت عام 2009 وكانت تتمنى أن تقدّمها مصورة للجمهور بعدما حالت ظروف إنتاجية دون تقديمها في ألبومها الأخير «اللي ضاع من عمري» الذي صدر قبل رحيلها.

توفيت وردة في العاصمة المصرية القاهرة يوم الخميس 17 مايو 2012 عن عمر ناهز 73 عاماً إثر إصابتها بأزمة قلبية ونقل جثمانها إلى الجزائر في اليوم التالي ودفنت في مقابر العالية في العاصمة الجزائرية.

وكتب الأغنية الجديدة الشاعر اللبناني منير بوعساف باللهجة اللبنانية ولحنها ووزعها اللبناني بلال زين وتولى ابنها رياض قصري استكمال إنتاجها بطريقة الجرافيكس بإشراف المخرج مؤنس خمار وتم تصويرها في العاصمة الجزائرية ومنطقة بجاية شرقي العاصمة الجزائر.

وقال رياض قصري إنه يجهز لإطلاق الأغنية المصورة في العاصمة اللبنانية بيروت قريباً من خلال مؤتمر صحفي باعتبار أن والدته الراحلة كانت تحب لبنان وطن والدتها كما تحب مصر التي عاشت فيها طويلاً مثلما تحب وطنها الأم الجزائر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة