Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 13/05/2013 Issue 14837 14837 الأثنين 03 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

قبل مواجهة الفتح
الإسباني يعالج أخطاء لاعبي الاتحاد.. ويجهز أبو سبعان

رجوع

الإسباني يعالج أخطاء لاعبي الاتحاد.. ويجهز أبو سبعان

كتب - علاء سعيد:

استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته مساء أمس تحضيرًا للِّقاء المرتقب أمام الفتح الجمعة المقبل ضمن لقاء الذهاب من مسابقة كأس الملك للأبطال الذي سيُقام على ملعب الشرائع في مكَّة المُكرَّمة، حيث شهد تدريب الأمس مشاركة كافة اللاعبين ما عدا المدافع المصاب عبدالمطلب الطريدي الذي يعاني من إصابة تعرض لها في لقاء الذهاب أمام الهلال، بينما شارك باقي اللاعبين لما يعطي إشارة مميزة لمدرِّب الفريق الإسباني بينات قبل لقاء الذهاب أمام الفتح.

هذا وكانت تدريبات الاتحاد أمس أقيمت وسط سرية تامة بحضور رئيس النادي المهندس محمد الفايز وعدد من أعضاء مجلس الإدارة الذين اطلعوا على آخر تحضيرات الفريق لهذه المواجهة وقد حرص المدرِّب خلال التدريب على معالجة الأخطاء الفنيَّة التي وقع بها اللاعبون في لقاء الإياب أمام الهلال لتلافيها في لقاء الفتح الذي سيبدأ التحضير الفعلي والتكتيكي لها من خلال تدريب اليوم.

إلى ذلك سوف يقوم عضو الشَّرَف الفعَّال الفريق أسعد عبدالكريم بمتابعة تدريبات الفريق الأربعاء المقبل وذلك للوقوف بنفسه على سير تحضيرات الفريق لهذه المواجهة حيث إنه في الوقت الحالي يُعدُّ قريبًا جدًا من الوضع الاتحادي وهذا ما أكَّده نائب رئيس الاتحاد عادل جمجوم بأن أسعد عبدالكريم يُعدُّ هو عضو الشَّرَف الفّعال.

وقد ركز المدرِّب بينات خلال تدريب الأمس على اللاعب محمد أبو سبعان للمشاركة في مركز المحور بدلاً عن اللاعب الموقوف المجري جورجي شاندرو والحاصل على بطاقتين صفراء، فيما سيتم الاحتفاظ باللاعب أحمد الفريدي على مقاعد البدلاء والاستفادة به خلال مجريات الشوط الثاني، كونه حتى الآن لم يصل إلى اللياقة الكافية التي تسمح له بالمشاركة مع الفريق في مباراة كاملة.

وستقوم إدارة الاتحاد في غضون الساعات المقبلة بتسليم اللاعبين مبلغ عشرين ألف ريال لِكُلِّ لاعب ثمن التأهل إلى نصف نهائي كأس الملك للأبطال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة