Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 13/05/2013 Issue 14837 14837 الأثنين 03 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- جاء اعتذار نادي الفتح عن أداء المباراة الخيرية مع نجوم ركاء متأخر جداً ومحرج أيضاً للجهة المنظمة. ولكن الجميع يتفهم ظروف الاعتذار، فالفريق بات منافساً على كأس خادم الحرمين وقريب جداً من الوصول للنهائي ومن حقه ترتيب أولوياته.

* * * * *

- احتفاء الوحداويين بالدكتور صالح بن ناصر بحضور الأمير نواف بن فيصل يعكس وفاء أبناء النادي لأحد رواد العمل الرياضي والشبابي الوطني وهذا ليس بغريب على أبناء أم القرى.

* * * * *

- سجَّل النجم العماني علي الحبسي اسمه كأول لاعب كرة عربي في التاريخ يفوز بكأس إنجلترا. حدث ذلك بعد فوز فريق ويجان الذي يلعب له الحبسي بكأس إنجلترا إثر انتصاره على فريق مانشستر سيتي بهدف وحيد. هذا الإنجاز كان يحتاجه الحبسي ليتوّج به مسيرته الاحترافية المميزة في الملاعب الإنجليزية.

* * * * *

- السماسرة بدءوا يتوافدون على نادي النصر ويحيطون بإدارته لانتهاز فرصة الظفر بعقد بعد أن تأكد تسريح جميع الأجانب. وفي الاتحاد تجري عمليات إعادة تقييم للعاملين تهدف إلى تسريح الزائد منهم للحد من البطالة المقنعة في النادي والذين يتسبب وجودهم بأضرار كبيرة.

* * * * *

- لم يعد للنجم عبده عطيف مكان في النصر في ظل عدم القناعة الكاملة من مدرب الفريق بإمكانات اللاعب وأصبح عبده مجبراً على المغادرة والبحث عن فريق جديد وربما يكون الاتفاق أو الفيصلي خياراً جيداً له.

* * * * *

- الشبابيون ملتزمون بالهدوء والصمت تجاه مواجهة فريقهم القادمة أمام الأهلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ولكن هناك أطراف لا يعجبها هذا الهدوء فتحاول فبركة أحاديث مكذوبة لتسخين الأجواء.

* * * * *

- محاولات جر الصحيفة الكبيرة إلى مستنقعاتهم بالكذب والتدليس لن تنجح؛ فقد جربوها من الخارج وفشلوا.. الغريب هو صمت المدير والمذيع على هكذا ممارسات يحتاج فاعلوها العودة إلى المكان اللائق بهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة