Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 13/05/2013 Issue 14837 14837 الأثنين 03 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

عبدالله بن فهد توج الفرسان الفائزين
خالد العيد يواصل حصد الألقاب المحلية ويتوج بكأس المؤسس

رجوع

خالد العيد يواصل حصد الألقاب المحلية ويتوج بكأس المؤسس

الرياض - الجزيرة:

توج نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله الفارس الدولي خالد عبدالعزيز العيد وجواد (تيكو) بلقب كأس المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن - طيب الهن ثراه - بعد رعايته لنهائي البطولة الذي أقيم على ميدان مركز تدريب الأمن العام بالرياض، وبحضور قائد مدينة تدريب الأمن العام العقيد إبراهيم بن محمد الربيق.

وحل الفارس عبدالرحمن الراجحي و(توان) في المركز الثاني، وظفر الفارس فيصل الحازمي و(ابيوم) بالمركز الثالث، وجاء الفارس فهد العيد و(مورين) في المرتبة الرابعة، وتمكن الفارس مشعل الحربي و(فنسنت) من احتلال المركز الخامس.

وظفر فريق العيد بكأس الفرق بعد منافسة قوية مع فريق الأمن العام الذي احتل المركز الثاني، وجاء منتخب جامعة الملك عبدالعزيز في المركز الثالث.

وعبر نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله عن سعادته بنجاح أنشطة وفعاليات الاتحاد السعودي للفروسية للموسم 1433/ 1434هـ سواء في سباقات القدرة والتحمل أو منافسات قفز الحواجز، مرجعاً الفضل بعد الله سبحانه وتعالى لهذه النجاحات إلى الدعم والاهتمام الذي تجده الفروسية السعودية من قبل خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، والى اهتمام ومتابعة الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد وتوجيهاته لجميع لجان الاتحاد بتذليل كافة الصعوبات أمام الفرسان والعمل على وضع الآليات والخطط التي تساهم في تطوير مستوياتهم.

وأوضح سمو نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية عقب رعايته نهائي كأس المؤسس الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه - أمس أن المنافسات شهدت هذا الموسم تطوراً كبيراً من حيث القوة والمشاركة وحسن التنظيم وبروز عدد من الأسماء الجديدة من الفئات السنية المختلفة.

وبين الأمير عبدالله بن فهد أن الاتحاد السعودي للفروسية يحرص على عقد اجتماعات عقب نهاية كل موسم من أجل استعراض جميع ما قدم في الموسم والعمل على وضع البرامج الجديدة للموسم المقبل والذي سيشهد تطوير أكثر خاصة في بطولة كأس المؤسس لما لها أهمية كبرى وما تحمله من اسماً غالياً على الجميع، مفيداً أن الإعلان عن هذه المستجدات سيكون في وقته.

وعن مقر الاتحاد السعودي للفروسية الجديد ومتى سيرى النور أكد الأمير عبدالله بن فهد أن هذا الأمر هو من اهتمامات الاتحاد، وقال: «لازلنا نبحث عن موقع الأرض المناسب مع أمانة مدينة الرياض ونحن متفائلون بحله قريباً».

وقام الأمير عبدالله بن فهد بتكريم قائد مركز تدريب الأمن العام العقيد إبراهيم الربيق، بالإضافة إلى تكريم الرائد عبدالله النمر وقائد مركز فروسية الأمن العام الملازم أول مشعل الحربي، وسكرتير البطولة عبدالعزيز الطمرة والحكم الدولي سمير بلخي.

وفي نهاية الحفل قدم مدير مركز تدريب الأمن العام العقيد إبراهيم الربيق هدية تذكارية لسمو الأمير عبدالله بن فهد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة