Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 13/05/2013 Issue 14837 14837 الأثنين 03 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المخطط الأصفر يستهدف الشهري والجبرين و (3) أجانب ومطالب بتصعيد الأولمبيين
كارينيو يوصي بتعاقدات جديدة والاستغناء عن بعض الأسماء وملاحظات فنية على باستوس

رجوع

كارينيو يوصي بتعاقدات جديدة والاستغناء عن بعض الأسماء وملاحظات فنية على باستوس

كتب - عيسى الحكمي:

يتضمن تقرير الأورجوياني دانيال كارينيو مدرب فريق النصر المقدم لإدارة النادي العاصمي بعد نهاية موسم الفريق بجانب التوصية بجملة من التعاقدات المحلية لسد نواقص خطوط الفريق التوصية بالاستغناء عن عدد من العناصر التي لم تجد فرصة للدفاع عن ألوان الفريق الأصفر في الموسم الحالي، ومن بين تلك الأسماء التي يتوقع أن تشق طريقها مع فرق أخرى بناء على تلك التوصية عبدالعزيز السعران وعبدالرحمن القحطاني.

في غضون ذلك يبرز صانع ألعاب الاتفاق يحيى الشهري, ولاعب وسط الرائد عبدالعزيز الجبرين كأهم الأسماء التي ينوي النادي استقطابها في سوق الانتقالات الصيفية.

ويتداول النصراويون مخططا لاستقطاب ثلاثة لاعبين أجانب في مراكز الدفاع والوسط ومركز المهاجم التقليدي لتعويض الثلاثي محمد حسين وحسني عبدربه وأيوفي، في حين يبقى مستقبل البرازيلي باستوس قيد الدراسة بعد أن بين المدرب أن اللاعب يجيد الدعم الهجومي لكنه لا يستطيع القيام بدور صانع الألعاب والواجبات الدفاعية.

وتنادي أصوات نصراوية متابعة بمنح لاعبي الفريق الأولمبي أمثال فهد الرشيدي والصقيهي والجيزاني والنصار وفهد اليامي ومصعب العتيبي مساحة أكبر في تشكيلة الموسم المقبل بعد أن أثبتت الأسماء الصاعدة كأيمن فتيني قدرتها على حجز مراكز في التشكيلة إلى جانب ما قدمته التجربة الاتحادية الأخيرة من نتائج باهرة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة