Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 13/05/2013 Issue 14837 14837 الأثنين 03 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المصري أيمن عبد العزيز:
سأعود للمقاصة بعد انتهاء إعارتي لهجر

رجوع

سأعود للمقاصة بعد انتهاء إعارتي لهجر

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أعلن المصري أيمن عبد العزيز، لاعب وسط فريق مصر المقاصة المعار حالياً إلى نادي هجر السعودي، أنه سيعود إلى فريقه «المقاصة» بداية من الموسم المقبل 2013 / 2014، بعد انتهاء إعارته مع فريق هجر السعودي.

وأكد عبدالعزيز في تصريحات تلفزيونية أنه سيعود للمقاصة لاستكمال عقده مع الفريق، الذي يستمر حتى 2015، وذلك في حال استمرار حسام حسن وتوأمه إبراهيم على رأس الجهاز الفني للفريق. مشيراً إلى أنه لا يوجد أي خلافات مع حسام حسن وتوأمه بشكل شخصي، لكن كل ما حدث أن المدير الفني السابق للزمالك وجّه له انتقادات بسبب أدائه الرجولي خلال مباراة الزمالك والمقاصة، التي فاز فيها الفريق الفيومي، وكان سبباً بشكل كبير في فقدان الزمالك درع الدوري الذي كان قريباً منه في موسم 2010 / 2011.

يُذكر أن حسام حسن كان قد استغنى عن خدمات أيمن عبد العزيز خلال قيادته للزمالك، وقام بإعادته من معسكر الفريق بألمانيا، وهو ما تسبب في توتر العلاقة بين التوأم وعبد العزيز، خاصة أن اللاعب قام برفع قضية على مجلس إدارة نادي الزمالك في اتحاد الكرة المصري، يطالب فيها بمستحقاته المالية ومقدم العقد بعد الاستغناء عنه بصورة لا تليق به، رغم أنه قائد فريق الزمالك.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة