Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 13/05/2013 Issue 14837 14837 الأثنين 03 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مورينيو يهنىء برشلونة لإحرازه لقب الدوري الإسباني

رجوع

مورينيو يهنىء برشلونة لإحرازه لقب الدوري الإسباني

هنأ مدرب ريال مدريد الأسباني البرتغالي جوزيه مورينيو برشلونة الغريم اللدود لفريق العاصمة بفوزه بلقب بطل الدوري للمرة الثانية والعشرين في تاريخه. ونال برشلونة اللقب أمس الأول السبت من دون أن يلعب بعد انتهاء مباراة ريال مدريد بطل موسم 2011-2012 مع اسبانيول 1-1. وقال مورينيو لموقع ريال مدريد على شبكة الإنترنت «أريد تهنئة برشلونة والمدرب واللاعبين والإداريين والجمهور». وأضاف «لقد فاز برشلونة باللقب الذي كان بحوزتنا، وأعتقد بأن أقل ما يمكن فعله هو تهنئته».

وقد أراح مورينيو عددا من اللاعبين للمباراة النهائية لكأس الملك التي يخوضها الجمعة المقبل ضد غريمه في العاصمة الأسبانية أتلتيكو مدريد. لكن ريال مدريد قد يفتقد مدافع الشاب رافايل فاران بعد تعرضه إلى إصابة في الركبة. وعلق مورينيو على هذا الأمر قائلا «لن أقول شيئا قبل أن يصدر التقرير الطبي، ولكن أعتقد بأن الإصابة خطيرة وقد تجعل مشاركته في المباراة النهائية للكأس مستحيلة». إصابة فاران قد تحيي المواجهة الكلامية بين مورينيو والمدافع البرتغالي بيبي بعد أن فضل المدرب إشراك فاران على حساب مواطنه.

وكان بيبي انتقد قرار مورينيو بعدم إشراك الحارس الأساسي لريال مدريد ايكر كاسياس، فرد المدرب بأن مشكلة بيبي هي في انتزاع فاران مكانه في التشكيلة الأساسية. ويبدو أن مورينيو يتجه لعدم إشراك بيبي أيضا أمام أتلتيكو مدريد وقد يختار ريكاردو كارفاليو أو راوول البيول مكان فاران. واعتبر مورينيو «أنه صاحب القرار وأنه لا يحتاج إلى تبرير أي شيىء»، مضيفا «أنها مسؤوليتي ويوم الجمعة سترون من سيشارك، فلدينا البدائل وهذا أمر جيد، فمن الواضح أن فاران لن يتمكن من اللعب في هذه المباراة التي يريد الجميع خوضها».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة