Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 14/05/2013 Issue 14838 14838 الثلاثاء 04 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

أفيردا تطلق أول خدمة إتلاف وثائق سرية في مواقع العمل بالمملكة

رجوع

أفيردا تطلق أول خدمة إتلاف وثائق سرية  في مواقع العمل بالمملكة

أطلقت أفيردا، كبرى الشركات في مجال الحلول البيئية على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خدمة «بروشرد» لإتلاف الوثائق السرية في مواقع العمل بالمملكة العربية السعودية، التي تعتبر الأولى من نوعها في المملكة .

وتتوفر خدمة «بروشرد» في أكثر من 30 موقعاً في الولايات المتحدة والشرق الأوسط، وتقدم للعملاء طريقة آلية ومريحة وآمنة كلياً لإتلاف الوثائق بأسعار معقولة وأسلوب يراعي سلامة البيئة. ويتم إتلاف الوثائق المودعة في الخزائن الآمنة التي تقوم افيردا بتوفيرها مجانا باستخدام شاحنات حديثة ومتطورة، وذلك في مراكز العمل عن طريق نظام خالٍ من اللمس .

وبعد إنجاز كل عملية إتلاف ، يحصل العملاء على شهادة إتلاف بالإضافة إلى شهادة بيئية سنوية لتحديد عدد الأشجار التي تم إنقاذها من خلال هذه الخدمة، ويتم بعد ذلك إعادة تدوير المواد المتلفة بشكل كامل.

وقال كميل قربان، المدير العام لشركة أفيردا السعودية: «نحن واثقون من إمكانات خدمة (بروشرد) في هذه السوق الهامة باعتبارها الخدمة الأولى والوحيدة لإتلاف الوثائق في السعودية، فإننا حريصون على تلبية احتياجات عملائنا من خلال توفير حلّ آمن لإتلاف الوثائق، كما أننا في أفيردا ملتزمون بتوفير مجموعة شاملة من الخدمات الصديقة للبيئة لعملائنا وشركائنا، ويتجسد هذا الالتزام بوضوح في قرارنا بإطلاق خدمة (بروشرد) في المملكة».

وما تقدمه أفيردا في خدمة البروشرد لا يقتصر على إتلاف الوثائق السرية فقط حيث تقوم أفيردا أيضاً في تلك الخدمة ومن منطلق رؤيتها ومهمتها في خدمة البيئة وأمن وسلامة المجتمع بإتلاف جميع المواد الغذائية «الخالية من السوائل» والمنتهية الصلاحية وبطاقات الائتمان والأخرى البلاستيكية، كما تقوم بروشريد أيضاً بإتلاف الزي الرسمي للقطاعين الخاص والعام بالإضافة إلى الأقراص الصلبة وأي مواد أخرى سرية.

وتعمل أفيردا على تعزيز وجودها في المملكة العربية السعودية منذ عام 2010، وذلك من خلال توفير مجموعة من الحلول البيئية في كل من المنطقة الوسطى والغربية وقريباً في المنطقة الشرقية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة