Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 14/05/2013 Issue 14838 14838 الثلاثاء 04 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«ستاروود» توسع محفظتها المحلية بـ(6) فنادق

رجوع

«ستاروود» توسع محفظتها المحلية بـ(6) فنادق

تعتزم شركة ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات، المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:HOT، التوسع في محفظتها في المملكة عبر إضافة 6 فنادق جديدة من المقرر افتتاحها بحلول عام 2015، بعدد غرف إجمالي يصل إلى 3 آلاف غرفة، لتصل بذلك مجموعة فنادقها إلى 15 فندقاً في هذه السوق الرئيسية النامية.

جاء ذلك على لسان النائب الأول للرئيس في «ستاروود» والمدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط غيدو دي وايلد، في تصريحات إعلامية على هامش مؤتمر صحفي عقدته الشركة مؤخرا للإعلان عن نتائج الفترة الانتقالية المؤقتة للمقر العالمي للشركة إلى دبي، الذي كشف عن مفاوضات تجريها شركته حاليا مع عدد من الشركات السعودية لإدارة وتشغيل فنادق في السعودية، مؤكدا في الوقت ذاته التزام الشركة من خلال عملياتها التشغيلية على تدريب الشباب السعودي وتأهيلهم في مجال إدارة وتشغيل الفنادق لاستلام مناصب مهمة وقيادية وأتاحت الفرصة لهم ليكتسبوا الخبرة في هذا المجال. وأعلنت «ستاروود» عن إبرام اتفاقية شراكة مع شركة أبراج الخالدية لتشغيل أحد فنادق «فور بوينتس باي شيراتون» في العاصمة الرياض، الذي سيتم افتتاحه خلال الربع الثاني من عام 2013 ليكون بذلك أول فنادق هذه العلامة التجارية في المملكة.

وسيضم فندق «فور بوينتس باي شيراتون الرياض الخالدية» الجديد 376 غرفةً فندقية من ضمنها 138 جناحاً، فضلاً عن 3 مطاعم وصالات، ومساحةٍ عصرية مخصصة لعقد اللقاءات والفعاليات بما فيها 18 قاعة مصممة للاجتماعات. ومع افتتاح هذا الفندق سيبلغ إجمالي عدد الفنادق التي تديرها «ستاروود» في المملكة 12 فندقاً مع 5 فنادق إضافيةٍ جديدة تعتزم إطلاقها في البلاد خلال السنوات الثلاث المقبلة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة