Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 14/05/2013 Issue 14838 14838 الثلاثاء 04 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

مركز الشيخ إسماعيل أبو داود يوقع مع جامعة الأعمال والتكنولوجيا

رجوع

مركز الشيخ إسماعيل أبو داود يوقع مع جامعة الأعمال والتكنولوجيا

وقّع مركز الشيخ إسماعيل أبو داود للتدريب اتفاقية شراكة مع جامعة الأعمال والتكنولوجيا في مدينة جدة، وذلك بهدف إجراء سلسلة من ورش العمل التي تدعم جهود السعودة في البلاد وتمكّن الطلاب من اكتساب مهارات تساعدهم على التفوق في المجال العملي بعد التخرج.

تركّز ورش العمل على تطوير وتحسين المهارات الأساسية لدى الطلاب، وتمكينهم من تحقيق مستويات أكبر من الإنتاجية والكفاءة كأفراد في مجال العمل أو في حياتهم الشخصية. ومن المتوقع أن يكون لتلك الورش، والتي تعقد في حرم جامعة الأعمال والتكنولوجيا، أثر كبير في تهيئة الطلاب لمسار مهني واعد وناجح.

يشار إلى أن الاتفاقية الموقعة بين جامعة الأعمال والتكنولوجيا ومركز الشيخ اسماعيل أبو داود للتدريب، وهو مؤسسة تدريبية غير حكومية تمولها مجموعة أبو داود ، الموزع الرائد للمنتجات الاستهلاكية ومن أشهر الشركات العالمية في المملكة، تمثل جزءاً أساسياً من جهود الشركة التي تهدف إلى زيادة أعداد المواطنين السعوديين في مختلف مجالات العمل ومساندة حملة السعودة في المملكة على نطاق واسع. وتعليقاً على الشراكة قال الشيخ أسامة اسماعيل أبو داود، رئيس مجلس إدارة مجموعة أبو داود: «نؤمن إيماناً تاماً بالإمكانات الواعدة والقدرات الهائلة التي يتمتع بها الشباب السعودي، ولهذا السبب فقد جعلنا من تحقيق طموحاتهم وأحلامهم مهمتنا الأولى.» وأضاف: «تركّز مبادرات مركز الشيخ اسماعيل أبو داود للتدريب على إثراء حياة الأفراد وإحداث التغيير فيها على الصعيدين المهني والشخصي. كما نؤمن بأن ذلك سيؤدي أيضاً إلى تأثير إيجابي ملحوظ على ازدهار المملكة العربية السعودية في المجال الاجتماعي والاقتصادي على السواء».

ومن جانبه ذكر الدكتور حسين بن محمد علي العلوي مدير جامعة الأعمال والتكنولوجيا: «تسرنا تلك الشراكة مع مؤسسة مرموقة كمركز الشيخ إسماعيل أبو داود للتدريب، والذي يعتبر رائد جهود تمكين الشباب السعودي وإعداده لمستقبل مشرق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة