Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 14/05/2013 Issue 14838 14838 الثلاثاء 04 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

افتتاح الفرع الأول لـ(Hoss Intropia) في الرياض

رجوع

افتتحت شركة RetailProjects معرضها الأول لماركة Hoss Intropia الإسبانية في شارع العليا العام بالرياض رسميا وذلك بحضور من سيدات المجتمع والأعمال والمهتمات بهذا المجال.

تحتل أزياء السهرة مكانةً بارزة ضمن معروضات هوس إنتروبيا وتقوم على الحرير وسترات التويد التي تغطي قطع بذلات السهرة المتجزّئة. أما الاكسسوارات فتبرز من خلالها قلادات كبيرة مصنوعة من الخرز والأساور والقبعات التي تستكمل المظهر الذي يبرز شخصية المرأة العصرية ويتواءم مع الخطوط الحديثة للموضة والأزياء. كما اشتملت المجموعة على فساتين عديدة منها ما يناسب العمل وفترة النهار ومنها ما يمكنها ارتداءه في النهار وبعد الظهر.

وقد عملت هذه الماركة على إيجاد نمط يناسب تطلعات سيدة المجتمع الشرقية، من خلال التركيز على تصاميم مبتكرة بهويتها تعكس وتبرز شخصية المرأة الناجحة التي تبحث عن التميز والتألق في حياتها الاجتماعية والعملية، وذلك من خلال أعمال لمصممين إسبانيين معروفين منهم Miguel وPalacio.

دانة الحسيني مديرة التسويق والمبيعات ذكرت أن Hoss Intropia «هوس إنتروبيا» ماركة تجارية إسبانية بدأ إنتاجها عام 1994م. تتميز بتصاميم كلاسيكية ممزوجة بروح المرأة العصرية وهو الأسلوب الذي يستهوي المرأة الشرقية، واعتبرت أن الافتتاح يأتي تجاوباً مع الاهتمام الذي حظيت به ماركة Hoss في الرياض وفي المنطقة الشرقية حيث شهد فرع هوس إنتروبيا منذ افتتاحه العام الماضي في الظهران مول إقبالا جيدا من الجمهور السعودي، وهو الاتجاه الذي عملت الشركة على دعمه من خلال التعاقد مع ماركات عالمية جديدة ليتم افتتاح معارضها بالمملكة خلال العام 2013م.

وينتظر أن يكون هذا المعرض في الرياض ومعرض هوس انتروبيا في الخبر والمعارض الثلاثة الأخرى التي تستعد روتيل بروجيكت لافتتاحها خلال الفترة القريبة القادمة، البوابة التي تطل من خلالها الشركة بجديد تصاميمها على سيدات المجتمع السعودي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة