Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 14/05/2013 Issue 14838 14838 الثلاثاء 04 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بأكثر من مليار ريال
الأمير سعود بن نايف يدشن مشاريع صحية بحفر الباطن .. الخميس القادم

رجوع

الأمير سعود بن نايف يدشن مشاريع صحية بحفر الباطن .. الخميس القادم

الجزيرة - أحمد القرني:

يدشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بحضور معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة ومدير عام الشئون الصحية بالمنطقة الشرقية وعدد من مسئولي الوزارة صباح يوم الخميس 6 رجب 1434هـ الموافق 16 مايو 2013م عددا من المشاريع الصحية بمحافظة حفر الباطن بتكلفة إجمالية تبلغ أكثر من مليار ريال، أوضح ذلك مدير الشئون الصحية بحفر الباطن الأستاذ مطلق الخمعلي . مشيراً بأن زيارة سمو أمير المنطقة الشرقية تأتي في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني – يحفظهم الله – لتفقد الخدمات في المناطق وتوفير كل ما يلزم لكل ما منه توفير كافة الخدمات وراحة ورفاهية الموطن في هذا البلد المعطاء.

وبين بأن هذه المشاريع التي سيتفضل سموه الكريم بتدشينها تنقسم إلى قسمين منها مشاريع للافتتاح وتشمل مستشفى حفر الباطن المركزي بسعة (200) سرير، ومستشفى النساء و الولادة والأطفال بسعة (300) سرير، ومستشفى السعيرة العام بسعة (50) سريرا، ومبنى مديرية الشئون الصحية بحفر الباطن، وعدد (6) مراكز رعاية صحية أولية، ومركز السكر بمستشفى الملك خالد العام، وتطوير مستشفى النقاهة ومركز التأهيل . والمشاريع المستقبلية إنشاء عدد (5)مراكز صحية، وإنشاء المباني السكنية لمستشفى المركزي ومستشفى النساء والولادة والأطفال ومستشفى السعيرة .

وأضاف الخمعلي بأن مشاريع الخير هذه تأتي انطلاقا من اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين لتوفير الرعاية الصحية الشاملة لمحتاجيها في محافظة حفر الباطن وتوجيهات سمو أمير المنطقة الشرقية وبمتابعة من معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة لتأمين وتوفير الخدمات العلاجية والوقائية في كل منطقة بشمولية مدروسة، لتحقق العدالة في توزيع الخدمات الصحية في جميع مناطق المملكة على حد سواء .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة