Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 14/05/2013 Issue 14838 14838 الثلاثاء 04 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

نائب أمير منطقة القصيم يكرم فريق عمل ملتقى الشباب السادس

رجوع

نائب أمير منطقة القصيم يكرم فريق عمل ملتقى الشباب السادس

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة القصيم في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة في مدينة بريدة أمس، الأمانة العامة للغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة، وفريق عمل ملتقى الشباب السادس الذي نظمته غرفة القصيم تحت عنوان: «شمّروا عن سواعدكم» الذي أقيم مؤخراً بمدينة بريدة برعاية وحضور سموه.

وكرم سموه خلال اللقاء المنظمين للملتقى ولجنة التقييم والتحكيم لجائزة الشاب العصامي ومنحهم الدروع التشجيعية والشهادات التقديرية، مثمناً سموه الجهود الملموسة التي بذلوها وإسهاماتهم المشهودة في إنجاح فعاليات الملتقى.

وأشاد سموه بمستوى التنظيم الرائع وعطاءات فريق العمل التي انعكست بدورها الإيجابي على سير برنامج الملتقى وحققت معه النجاح اللافت الذي شهد له الجميع، مقدراً سموه دور غرفة منطقة القصيم ومشاركتها في مختلف الأنشطة المجتمعية.

كما أكد سموه أهمية تكامل المساعي الخيرة بين القطاعين العام والخاص لتنفيذ برامج التنمية في مختلف الجهات، وأهمية تضافر الجهود لتلافي المعوقات وتجاوز الصعوبات بما يحقق التطلعات المنشودة لجيل الشباب باعتبارهم مشاعل الضياء وعماد المستقبل المشرق.

من جانبه عبر الأمين العام لغرفة القصيم أمين عام جائزة الشباب العصامي الدكتور فيصل الخميس، عن شكره وتقديره لنائب أمير المنطقة للالتفاتة الطيبة وقربه من اهتمامات وقضايا الشباب وتشجيع مواهبهم وإبداعاتهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة