Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 14/05/2013 Issue 14838 14838 الثلاثاء 04 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

المزاحمية وآمالها في زيارة الأميرين الكريمين المرتقبة
زيد بن حسن الفراج

رجوع

تحظى محافظات منطقة الرياض بالزيارات التفقدية من قبل أمير منطقة الرياض وسمو نائبه ومحافظة المزاحمية تنتظر بشوق وترقب هذه الزيارة الميمونة.

ولا شك أن للمزاحمية بموقعها الاستراتيجي أهمية لدى الأميرين الكريمين. وتعلق المحافظة على هذه الزيارة الآمال الكبيرة لتلمس حاجة المحافظة لمشاريع مهمة وبخاصة المتعلقة منها بالبنية التحتية التي تلامس احتياجات المواطنين وتلبي متطلباتهم. وهذا يكون من خلال الاستماع إلى صوت المواطن قبل المسؤول. لأن التواصل مع المواطن في هذه الزيارة هو غاية سموكما الكريمين لأنه يمثل نهج وتوجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني التي تدعو دائما إلى تلمس احتياجات المواطنين وتلبية متطلباتهم وما تقومون به الآن خير برهان لتأكيد مدى حرصكما واهتمام سموكما للوقوف على هذه الاحتياجات.

ومعالجة أوجه القصور أو النقص أو التعثر للمشاريع الخدمية على وجه الخصوص ولعل من أهمها:

التعجيل بمشروع إيصال المياه المحلاة للمحافظة، ومتابعة الخدمات الصحية والوقوف على عدم مسايرتها للنمو السكاني والموقع الجغرافي للمحافظة.

وتوسعة محطة الكهرباء ورفع قوة المحولات لمواكبة النمو المتسارع في المحافظة وكذلك التعليم العام والوقوف على افتقار أحياء مكتظة بالسكان لأي مدرسة حكومية

ومتابعة الأحوال المدنية ومعرفة أسباب تأخر افتتاحها، والتعجيل بتطوير المنتزهين الطبيعيين المحلية والخرارة الذي سبق التوجيه من سمو الأمين السابق في زيارته وتبرع الأمانة بعشرين مليون ريال لتطويرهما.

وكذا الإسراع في مشروع الصرف الصحي وتصريف السيول، وإيجاد مخططات مكتملة الخدمات للإسكان، ووضع آلية عاجلة لنقل المصانع الموجودة في وسط المحافظة.

- نائب رئيس المجلس البلدي بمحافظة المزاحمية

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة